الرئيسية / أخبار التقنية / انستقرام تنبه المستخدمين عند تصوير الرسائل الخاصة Story Direct مثل سناب شات

انستقرام تنبه المستخدمين عند تصوير الرسائل الخاصة Story Direct مثل سناب شات

اخبار الانستقرام

من الامور التي يمزت سناب شات SnapChat والتي جعلته يجلب عدد كبير جدا من المستخدمين في فترة زمنية قصيرة جدا هو حفاظه على خصوصية المستخدم حيث قدم تطبيق سناب شات ميزة تنبيه المستخدمين في حالة محاولة أحدهم تصوير رسائل السناب التي يتم محوها بعد الإرسال، واليوم يأتي تطبيق انستقرام  Instagram  بميزة التنبيهات مع خاصية الستوري المباشر بعد ان اصدرت الخاصية الاولى التي تحاكي فيها سناب شات وهي خاصية الستوري Story بعد ذلك قامت باتاحة خاصية Story Direct التي من خلالها تستطيع ارسال القصص مباشرة لصديق معين او مشاركة الصور والفيديو مع أشخاص محددين.

واليوم يقدم التطبيق تنبيهات جديدة لإعلام مستخدمين هذه الخاصية في حالة محاولة أحدهم إلتقاط صورة للفيديو أو الصور الخاصة التي تم مشاركتها. ويتم محوها تماما كما هي في سناب شات .

إذا رغبت في الحصول على خصوصية أكثر عند استخدامك لخاصية Instagram Story Direct ، فالتنبيهات الجديدة ستدعمك بالتأكيد لتبقي على الصور والفيديو محدودة كما يتم إعلامك في حالة تسجيل لقطة لأي من الصور والفيديو التي يتم مشاركتها عبر هذه الخدمة.

انستقرام تتيح اشعارات لحفظ خصوصية المستخدمين

وتقتصر ميزة التنبيهات على خاصية Instagram Direct فقط الآن، لذا لن يتم تنبيهك عند مشاركة الصور والفيديو خارج هذه الخاصية , حيث تم التاكيد من الشركة ان التنبيه لن يصلك عند تصوير الصور التي شاركتها مع العامة او الملف الشخصي او حتى الصور والفيديوهات التي تنشرها في القصص العامة

أيضاً تعد خاصية stories واحدة من المميزات التي انتقلت إلى تطبيق الانستقرام من Snapchat، ويضم فيديو، وصور يمكن إضافتها للقصص المؤقتة التي تختفي بعد مرور 24ساعة، والتطبيق الآن يسمح للمستخدمين بمشاركة صور خاصة بشكل مؤقت، والتي تختفي بعد الإرسال.

كما أن Snapchat أيضاً يرسل تنبيهات عند أخذ لقطات للشاشة، لذا هي واحدة من المميزات التي يتم نسخها أيضاً من سناب شات إلى تطبيق الانستقرام.

تنبيهات الانستقرام عند اخذ لقطة شاشة لصور او فيديوهات القصص الخاصة
تنبيهات الانستقرام عند اخذ لقطة شاشة لصور او فيديوهات القصص الخاصة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *