الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter للحواسيب
تحميل برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter للحواسيب

تنزيل برنامج تحويل صيغة الصوت للكمبيوتر  Any Audio Converter 2017

تحويل صيغ الصوت المختلفة على الحواسيب لا تزال من الأنشطة المهمة بالنسبة للملايين من الناس حول العالم،لذا يبحث الكثير عن برامج تحويل الصوت بشكل سهو و مباشر , ومن اهم هذه البرامج هو برنامج Any Audio Converter الذي يمكنك تحميله وتنزيله بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , خصوصا وأن نسبة جيدة من المستخدمين يفضلون القيام بهذه العملية في الحواسيب ومن ثم نقل الصوتيات والملفات التي تم الحصول عليها إلى هواتفهم الذكية , يقدم برنامج تحويل صيغة الصوت مميزات و خدمات عديدة يمكنك التعرف عليها و على اهميتها و كيف تستخدم برنامج  Any Audio Converter لتحويل صيغة الصوت على الكمبيوتر اكمل قراءة هذا الموضوع من موقع كيف تقني لتجد رابط تثبيت برنامج تحويل صيغ الصوت  Any Audio Converter 2017 للكمبيوتر بسهولة .

ويعد برنامج Any Audio Converter من أنجح البرامج المتوفرة للحواسيب حيث يعمل على ويندوز 10 والإصدارات القديمة منها إكس بي وأيضا فيستا ولا ننسى ويندوز 7 وأيضا 8.1 مجانا.

ونال البرنامج في مختلف المراجعات على المواقع الأجنبية تقييمات عالية وقيل عنه أنه إذا كنت تريج الحصول على برنامج مجاني يقدم لك خدمة تحويل الصوتيات بجودة عالية وفي أقل فترة زمنية فإن Any Audio Converter هو أفضل خيار متاح الآن.

البرنامج ذات شعبية كبيرة وتم تحميله الملايين من المرات من خلال منصات تنزيل مختلفة، وحاز أيضا على تقييمات جيدة من المستخدمين وينصح به لتجربته.

وليعمل هذا البرنامج بكفاءة عالية على حاسوبك تحتاج على الأقل إلى ذاكرة عشوائية بحجم 256 ميغا بايت على الأقل، إضافة إلى مساحة 100 ميغا بايت لتنصيب البرنامج على حاسوبك، كما أنه يتطلب معالجا بتردد 1 جيجا هيرتز على الأقل وهذه أقل المتطلبات الممكنة ليعمل البرنامج على الحاسوب وهو ما يجعله فعلا يعمل على كافة الحواسيب المتوفرة في الأسواق والتي تم إصدارها أيضا سابقا.

 

  • مميزات برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter للحواسيب

لا يحتاج المستخدم إلى برنامج ذات أداء جيد ومواصفات ممتازة وخدمة في المستوى فقط بل إلى برنامج سهل الاستخدام ويمكنك جلب الصوتيات إليه والقيام بالعملية وحفظ الملفات الجديدة دون حدوث أية مشكلات أو خلط ما بين الملفات القديمة والجديدة التي تم الحصول عليها.

لذا فإن الواجهة البرمجية سهلة الإستخدام وإمكانيات برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter واضحة جدا، فمن خلال المساحة الفارغة مكتوب فيها إدراج الصوتيات التي تريد تحويلها هنا من خلال تحريك العناصر من المكتب أو المجلد المفتوح نحو تلك المساحة ليتم ادراجها بسهولة، أو يمكنك النقر على استيراد الملفات والبحث عنها وتحديدها والضغط على import.

ومن خلال الإعدادات يمكنك تحديد المجلد الذي سيتم حفظ الصوتيات الجديدة بداخله بعد التحويل، ناهيك أيضا عن تحديد لغة غير الإنجليزية لواجهة البرنامج.

ويدعم البرنامج تحويل صيغ الموسيقى والصوتيات العالمية والشهيرة ومنها AVI, MPEG, WMV, MOV, MP4, RM, RMVB, ASF, FLV, MP3, M4A, WMA, WAV, FLAC, OGG, AU, MP2.

  • برنامج Any Audio Converter تحميل الفيديوهات من الإنترنت

من الإمكانيات الكبيرة في هذا البرنامج أنه لا يوفر فقط تحويل صيغ الصوتيات بل أيضا تحميل الفيديوهات من الإنترنت سواء من يوتيوب وفيس بوك او غيره من المنصات المختلفة التي تتواجد عليها الفيديوهات وترغب في تحميلها وعوض استخدام خدمات أونلاين لتنزيل الفيديو يمكنك تنزيله من البرنامج عبر نسخ ولصق رابطه والحصول عليه بالصيغة التي تريدها أيضا.

  • برنامج Any Audio Converter لاستخراج الموسيقى من الفيديوهات وصناعة نغماتك المفضلة

إضافة إلى المزايا السابقة فإن هذا البرنامج يتيح لك أيضا استخراج الموسيقى من الفيديو بشكل عام مع إمكانية تحويلها إلى نغمات لاستخدامها في هاتفك الذكي.

كما أنه يتيح لك نسخ الأفلام والفيديوهات وحرقها على CD و DVD بعد تنزيلها من الإنترنت ما يجعله رفيقا لك يقدم خدمات متنوعة ومطلوبة في الوقت الراهن أيضا.

ويمكن لشخص عام أو متخصص في هذه الخدمات استخدام البرنامج لكل هذه الإمكانيات والقيام بعمله باحترافية وبسرعة أيضا.

 

  • تحميل برنامج تحويل صيغ الصوت Any Audio Converter للحواسيب

إنه واحد من أفضل برامج خدمات الصوتيات ومنها استخراج الصوت من الفيديو وتحويل صيغته وأيضا تحويل الصوت إلى نغمة كما أنه يتيح لك تحميل الفيديوهات وحرقها على أقراص CD و DVD ويمكنك تحميل هذا البرنامج بالوقت الراهن من هنا

تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *