الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z

تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z

تنزيل  برنامج جو لانشر Go launcher z كامل للاندرويد من اهم البرامج التي يبحث عنها الكثير ن مستخدمين الهواتف المحمولة و نظام تشغيل اندرويد , من المميزات الرائعة في نظام تشغيل أندرويد إجمالا هي التحكم في الشكل وتصميم الواجهة وتوفر الكثير من تخصيصات واجهة الرئيسية والتطبيقات والقوائم و ثيمات اندرويد GO Launcher Themes و خلفيات اندرويد ربما اكثر من أي نظام تشغيل آخر للهواتف الذكية والموبايل , يوجد الكثير من تطبيقات لانشر أندرويد والتي توفر لك تغيير الثيمات والأيقونات ومظهر مختلف القوائم في النظام، وهي تأتي بمميزات وإمكانيات أفضل من واجهات الهواتف الذكية الإفتراضية من الشركات العالمية المختلفة ومنها واجهة جوجل الخام وأيضا واجهات سامسونج و إل جي و إتش تي سي و سوني وأيضا هواوي و لينوفو وموتورولا وبلاك بيري والعشرات من الماركات العالمية التي تختلف من حيث الثيمات الإفتراضية لهواتفها الذكية والواجهات الإفتراضية , في هذا الموضوع من موقعنا كيف تقني نقدم لكم رابط تحميل برنامج جو لانشر Go launcher z  للحصول على افضل ثيمات اندرويد و خلفيات اندرويد و العديد من المميزات الاخرى التي يقدمها جو لانشر للمستخدمين مجانا .

 

تنزيل  جو لانشر  GO Launcher Z مطلق

برنامج جو لانشر GO Launcher Z هو من أشهر تطبيقات اللانشر لأندرويد وهو الذي حصد تنزيلات كثيرة وصلت إلى نصف مليار عملية تنزيل من جوجل بلاي، ما يعد دليلا على انتشاره وثقة الملايين من الناس حول العالم فيه اكثر من بقية التطبيقات المتوفرة في العادة وهو الذي يستخدمه أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم

و هو برنامج يقوم بتغير شكل النظام بالكامل ولكن بدون الدخول الي الsystrm الموبايل فقد ثيم فوق النظام ليعطي شكل افضل ويمكن تحميل البرنامج جو لانشر لكي تقوم بعمل شكل جديد فوق النظام لكي تقوم بتغير شكل الثيم الخاص بك ويعمل هذا البرنامج علي جميع الانظمه الخاصه بالاندرويد ولذالك بأن هناك ملاين من الناس يستخدم برنامج جو لانشر لكي يقوم بعمل قالب خاص به او ثيم رائع واصبح تحميلات هذا البرنامج جو لانشر اكثر من 100 ملاين حول العالم وبالفعل هو افضل البرامج المتواجده في الانترنت .

التطبيق مجاني ويتضمن الكثير من المحتويات والمزايا المجانية لكن أيضا يقدم ثيمات ومميزات مدفوعة لمن يرغب في التميز عن الملايين من مستخدميه.

ويغنيك هذا التطبيق عن البحث عن مواقع الثيمات والواجهات لهاتفك لتحميلها واستغراق الوقت في عمليات البحث من خلال محركات البحث، إنه أسهل وسيلة لتغيير مظهر الواجهة في هاتفك الذكي مهما كان نوعه المهم أنه بنظام أندرويد.

ويدعم التطبيق العشرات من اللغات ومنها الإنجليزية والفرنسية وأيضا العربية التي تهم أكثر المستخدم العربي والمحلي في المنطقة.

 

  • مكتبة كبيرة من ثيمات اندرويد GO Launcher Themes

اذا شعرت بأن القالب او الثيم لا ينال اعجابك فيمكنك ان تستخدم البرنامج جو لانشر للاندرويد فهو يقدم للمستخدمين مجموعة من القوالب و الثيمات اندرويد و خلفيات اندرويد مميزة ,  فيمكنك ان تستخدم البرنامج حتي تقوم بتغير القالب الخاص بك مع البرنامج وتختار القوالب التي تريحك وتحب ان تستخدمها دائما وكما انك كنت في السنوات الماضيه كنت تقوم بتحميل ثيمات رائعه لتغير الشكل وتغير الالوان وهنا مع البرنامج جو لانشر تقوم بتحميله حتي تصبح من يملكون نظام جديد ورائع بديلا من الثيم الاصلي فأصبح مع برنامج جو لانشر ثيمات جديدة ويمكنك تحميل الثيم الذي تطل

تنزيل تطبيق جو لانشر GO Launcher Z يجعلك أمام مكتبة كبيرة من ثيمات اندرويد العالية الجودة و الإحترافية التي تم اختيارها بعنياة من طرف الفريق وبرمجة الكثير منها أيضا، وهي التي صل عددها إلى 10000 خيار مع تزايد العدد في كل تحديث جديد.

أيضا هناك آلاف التشكيلات من الأيقونات التي يمكنك استخدامها وهذا من خلال استعراضها ومعاينتها واختيار ما تراه يناسب دوقك ويجعل المظهر البرمجي لنظام هاتفك أكثر جاذبية وجمالية بالنسبة لك.

ناهيك أيضا عن قدومه بالكثير من التأثيرات الخاصة بفتح تطبيق جديد والتمرير من قائمة إلى أخرى وتنفيذ العمليات المختلفة، وهي التي تضيف المزيد من الجمالية على استخدامك لهاتفك.

وباستمرار يتم تحديث التطبيق بالمزيد من المحتويات الجديدة العالية الجودة وهناك منها المجانية والمدفوعة، ما يغنيك عن البحث عن أي موقع إلكتروني أو تطبيق آخر منافس لإيجاد كل هذه الخيارات.

تعرف على طريقة عمل روت للاندرويد دون الحاجة لجهاز كمبيوتر من خلال هذا الموضوع الذي يشرح اسهل طرق انشاء روت للاندرويد بالصور : طريقة عمل روت للاندرويد بالصور بدون كمبيوتر
  • جمالية ومظهر جميل وأداء سريع أيضا

لا يقدم لك تطبيق جو لانشر GO Launcher Z أجمل الثيمات والخلفيات والتأثيرات والأيقونات فقط، بل إن هذه الأشياء لا تؤثر على أداء الهاتف أو تجعلك تحصل على ثيمات وواجهات ثقيلة.

ويعمل مطوري التطبيق على اختيار الثيمات والواجهات العالية الجودة والتي لا تحقق فقط جمالية المظهر بل إنها تساعد أيضا على تحسين الأداء، لهذا من الطبيعي أن تلاحظ أن الإنتقال بين القوائم والتطبيقات والشاشات المختلفة في هاتفك سريع ولا يتطلب وقتا كما أن التأثيرات لا تؤثر على الأداء العام للجهاز.

كما أن هذه الخيارات لا تسبب في مشاكل للجهاز ومنها على سبيل المثال لا الحصر الاستهلاك السريع لطاقة البطارية وظهور رسائل الأخطاء المختلفة.

إنها واجهات تجمع ما بين جمالية المظهر والأداء السريع والجودة العالية من مختلف النواحي ولا يعرض التطبيق أي ثيمات أو خيارات بشكل عبثي بل تمت تجربتها مسبقا على العديد من الهواتف المنتشرة من طرف فريق تطوير التطبيق.

 

  • مميزات برنامج جو لانشر GO Launcher Z

إلى جانب الآلاف من الثيمات التي ستحصل عليها من خلال هذا التطبيق هناك أيضا الكثير من الأيقونات والتأثيرات الجاهزة والتي يمكنك معاينتها قبل تعيينها واعتمادها مع إمكانية تغييرها بسهولة وفي أي وقت ودون الحاجة لتنزيل المزيد من التطبيقات أو القيام بعملية روم لهاتف أندرويد الخاص بك وخسارة دعم التحديثات أو تعريض هاتفك لأي خطر من الأخطار لكونك تستخدمه.

التطبيق أيضا سهل الإستخدام وليس صعبا أو معقدا ومن السهل أن تعاد عليه، فقد عمل المطورين على جعله بسيطا والوصول إلى كل إمكانياته هو أمر بسيط.

أيضا فإن التطبيق يوفر لك تفريغ الذاكرة العشوائية والتخلص من البرامج والتطبيقات التي لا تناسبك والتي تسيء إلى تجربة الاستخدام.

يتيح لك التطبيق الكثير من اللانشر بمميزات رهيبة منها البحث عن البرامج والجمالية وإمكانية تخصيص أجزاء مختلفة من خلال عمل ثيمات خاصة بك بأيقونات تختارها وخلفيات تحددها وواجهات تتحكم في العديد من تفاصيلها.

أيضا فإن هذا التطبيق يكفي من وجهة نظري للتحكم من حيث جمالية مظهر واجهة هاتفك، وبالتالي لست بحاجة لتنزيل العشرات من التطبيقات المنافسة واغراق هاتفك بهذه النوعية من التطبيقات وهذا لتجنب استهلاك المساحة التخزينية واستنزاف الأداء بشكل سيء.

 

  • رابط تحميل برنامج جو لانشر GO Launcher Z

التطبيق مجاني ويحصل على التحديثات الجديدة باستمرار ويمكنك تنزيله من جوجل بلاي حيث يتوفر بشكل دائم.

تحميل جو لانشر z

موضوعات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *