الرئيسية / برامج الكمبيوتر / تحميل برنامج SHAREit لكل الأجهزة ارسال الملفات عبر الواي فاي

تحميل برنامج SHAREit لكل الأجهزة ارسال الملفات عبر الواي فاي

نقل وإرسال الملفات عبر الواي فاي
نقل وإرسال الملفات عبر الواي فاي

تحميل برنامج SHAREit

عندما نبحث عن برنامج يوفر نقل وإرسال الملفات من جهاز لآخر بسرعة وباحترافية نجد أن برنامج SHAREit المتخصص في ارسال الملفات عبر الواي فاي هو واحد من أفضل الخيارات المتاحة بالوقت الحالي.


ولا يأتي هذا البرنامج لنظام تشغيل واحد أو لفئة من الأجهزة دون الأخرى، بل صممته شركة SHAREit Technologies Co.Ltd على أن يدعم هواتف أندرويد و آيفون وكذلك ويندوز فون إلى جانب حواسيب الماك وأيضا حواسيب ويندوز، وهذه الأجهزة الأكثر انتشارا بالوقت الحالي، ما يجعله يوفر ارسال الملفات من هاتف ذكي إلى آخر ولو يعمل بنظام مختلف أو من هاتف ذكي إلى حاسوب أو العكس من حاسوب إلى هاتف ذكي أو من حاسوب ويندوز إلى حاسوب بنظام ويندوز أو الماك.

وما يجعله مشهورا ليس فقط سرعته ومزاياه وأيضا دعمه لمختلف الأجهزة بل أيضا لأنه يدعم مختلف اللغات منها الإنجليزية والعربية إضافة إلى الفرنسية ولغات أخرى مثل الإسبانية والروسية والصينية.

  • الأنظمة التي يدعمها برنامج SHAREit ارسال الملفات عبر الواي فاي

بالنسبة لهواتف أندرويد فهو يدعم الإصدار 2.2 فما أحدث، بينما يدعم أجهزة آيفون و آيباد العاملة بإصدار iOS 8.0 فما أحدث.

ويعمل هذا البرنامج على مختلف إصدارات ويندوز للحواسيب وكذلك الماك، بينما يدعم الإصدار ويندوز فون 8 فما أحدث.

  • لماذا برنامج SHAREit أفضل من البرامج الأخرى؟

برنامج SHAREit
برنامج SHAREit

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تقدم ميزة ارسال وتبادل الملفات بين الأجهزة منها ما يعتمد على البلوتوت وهي في الواقع لا ترقى إلى متطلبات الوقت الحالي وتستغرق فترات أطول في نقل الصور ومقاطع الفيديو والملفات وتصبح عملية النقل أطول كلما كانت الملفات كبيرة.

وفيما نعلم أن الواي فاي أسرع كما أنه يصل إلى مسافة أطول من البلوتوت، تبنى برنامج SHAREit تبادل الملفات باستخدام هذه النوعية من الإشارات والتي أصبحت مختلف الأجهزة تدعمها.

مقارنة مع البلوتوت نجد أن هذا البرنامج يضمن لك ارسال واستقبال الملفات أسرع 200 مرة من برامج البلوتوت الشائعة والمتوفرة.

كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك هذا البرنامج على جهازك وتقوم بتنزيله مجانا على الجهاز الآخر الخاص بك أو يقوم صاحبه بتنزيله مجانا ليستقبل منك الملفات أو يرسلها لك بسرعة.

  • برنامج SHAREit ارسال الملفات عبر الواي فاي مجانا وغير مكلف

برنامج SHAREit نقل وإرسال ملفات عبر الواي فاي
برنامج SHAREit نقل وإرسال ملفات عبر الواي فاي

يجب التأكيد على أن هذا البرنامج مجاني ولا يتطلب منك دفع أي مقابل مادي من أجل تنزيله وتنصيبه على جهازك، لهذا يستخدمه 1.3 مليار مستخدم حول العالم.

لو كان مدفوعا أو مكلفا ما كنا لنرى تنزيله على هذا العدد الضخم من الأجهزة الذكية حول العالم، كونه مجاني وغير مكلف هو ما ساعده في الإنتشار.

ولا يحتاج هذا البرنامج إلى تفعيل الإنترنت من خلال الإتصال بشبكة لاسلكية، كما أنه لا يستهلك باقة الإنترنت على جهازك ولا يحتاج إلى بيانات.

  • تبادل الملفات بين الحواسيب والهواتف الذكية أصبح سهلا

هناك الكثير من طرق إرسال الملفات من الحاسوب إلى الهاتف الذكي أو العكس لكنها معقدة ومكلفة للوقت، لكن مع برنامج SHAREit أصبح بإمكان المستخدم نقل الملفات من حاسوبه إلى هاتفه الذكي بسهولة أو القيام بالعكس.

ويمكنك نقل الملفات من حاسوب إلى حاسوب آخر أيضا بسهولة وبسرعة كبيرة سواء كان كلاهما يعملان بنفس نظام التشغيل أو أن كلاهما يعملان بإصدارين مختلفين.

كما يتيح لك هذا البرنامج نقل الملفات بين الهواتف الذكية بسهولة حيث يمكنك ارسال الملفات إلى أصدقائك الذين يستخدمون هواتف ذكية بكل يسر ودون تعقيدات.

  • مميزات برنامج SHAREit ارسال الملفات عبر الواي فاي

نقل وإرسال ملفات عبر الواي فاي بين مختلف الأجهزة
نقل وإرسال ملفات عبر الواي فاي بين مختلف الأجهزة

إلى جانب كونه مجانا وسريعا مقارنة مع نقل الملفات عبر البلوتوت وأسرع من منافسيه، يتميز برنامج SHAREit بالقدرة على ارسال أي نوع من الملفات سواء كانت عبارة عن صور أو مقاطع فيديو أو مستندات أو ملفات مضغوطة أو تطبيقات وألعاب أو أي نوع آخر من الملفات.

ويتيح لك استقبال مختلف أنواع الملفات إلى جهازك من الأصدقاء الذين يستخدمونه للقيام بعملية الإرسال لتتوصل بالملفات.

يمكنك مع هذا البرنامج أخذ نسخة احتياطية لجهات الإتصال الخاصة بك وتطبيقات وملفاتك ورسائلك والصور ومقاطع الفيديو المخزنة على هاتفك الذكي القديم ونقلها إلى هاتفك الجديد سواء كان السابق أندرويد والجديد آيفون أو العكس أو يعمل بنفس نظام التشغيل.

وبإمكانك أيضا استخدام برنامج SHAREit لأخذ نسخة احتياطية من بياناتك على هاتفك الذكي وإرسالها بسهولة إلى حاسوبك المنزلي.

وبالطبع يتيح لك تبادل مختلف أنماط الملفات بين أجهزتك وأجهزة عائلتك واقاربك واصدقائك الذين يتواجدون بالقرب منك.

برنامج SHAREit يتميز بواجهة برمجية سهلة الاستخدام غير معقدة على المستخدمين ويمكن لأي مستخدم فهم آليات التطبيق وكيفية عمله.

ولا يجب أن ننسى بأنه ليس هناك حدود لحجم الملفات التي يدعم هذا التطبيق إرسالها واستقبالها، ما دامت هناك مساحة تخزينية فارغة على جهاز المستخدم ويمكن تخزين الملفات عليها، كما أنه لا يؤثر سلبا على جودة الصور مقاطع الفيديو التي يتم تبادلها حيث لا يعمل على ضغط الملفات أو التقليل من حجمها أثناء الإرسال.

  • كيفية استخدام برنامج SHAREit ارسال الملفات عبر الواي فاي

طريقة استخدام برنامج SHAREit
طريقة استخدام برنامج SHAREit

بعد تنصيب البرنامج على جهازك الذي قمت بتنزيله عليه، سيعرض عليك بعض المعلومات والإرشادات لاستخدامه.

بعد ذلك سيكون عليك أن تحدد اسم المستخدم لجهازك والصورة الرمزية والتي بها يمكنك ايجاد جهازك عندما تستخدم جهازا آخر او يبحث صديق عن جهازك لإرسال الملفات المطلوبة إليك.

بعد ذلك ستظهر لك واجهة بها خيارين الأول هو ارسال والثاني هو خيار استقبال، يمكنك الضغط على إرسال وسيعمل البرنامج على رصد كافة الأجهزة الموجودة في محيطك والتي يتواجد عليها SHAREit وتختار أي جهاز تريد إرسال الملفات له.

نفس العملية يمكنك القيام بها في حالة أردت استقبال الملفات من جهاز آخر باستخدام هذا البرنامج، وبالطبع يجب أن يسمح صاحب الجهاز المرسل للملفات بالعملية فيما يجب أن يعطي صاحب الجهاز المستقبل صلاحية استقبال تلك الملفات وهذا جيد للأمان وتفادي تنزيل الملفات على جهازك دون علمك.

  • تحميل برنامج SHAREit ارسال الملفات عبر الواي فاي

تحميل برنامج SHAREit
تحميل برنامج SHAREit

يتوفر هذا البرنامج مجانا لمختلف الحواسيب والهواتف الذكية ويستخدمه حوالي 1.3 مليار مستخدم حول العالم، حان الوقت لتستخدمه أنت أيضا وتتخلص من تعقيدات نقل الملفات من جهاز إلى آخر.

رابط تحميل برنامج SHAREit لكل الأجهزة

حمل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *