الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل برنامج نقل و مشاركة الملفات لأجهزة أندرويد

تحميل برنامج نقل و مشاركة الملفات لأجهزة أندرويد

نقل و مشاركة الملفات المختلفة تعد واحدة من أكثر الأنشطة انتشارا اليوم في عالم المحمول والحواسيب والأجهزة الذكية المنتشرة في المنازل ومكاتب العمل والمدارس والجامعات ومختلف الأماكن والأوساط التي يقضي فيها الناس معظم أوقاتهم, يمكنك تحميل برنامج shareit للاندرويد لتبادل و مشاركة الملفات بين الاجهزة المختلفة بدون الحاجة الى انترنت او بلوتوث , يعد شير ات من افضل تطبيقات مشاركة الملفات على اندرويد , أسرع طريقة وجدت لمشاركة الصور , التطبيقات و الكثير عبر الجهاز بدون أي اتصال بالأنترنت تطبيق SHAREit يقوم بنقل كل الملفات تقريبا بين جهازين أو مع أصدقائك , بغض النظر عن حجم الملفات او الفيديوهات , في هذا الموضوع من كيف تقني يمكنك تحميل برنامج Shareit للاندرويد .

 

 برنامج SHAREit أسرع 200 مرة من البلوتوث

يمكنك تحميل برنامج shareit للاندرويد مجانا 2017 برابط مباشر , حيث أصبحت الآن عملية مشاركة الملفات والصور والتطبيقات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المجاورة أمر سهل للغاية . إذ تستطيع نقل أي ملف تريده الآن من خلال ميزة البلوتوث بسرعة كبيرة,  ولكن مع تطور التكنولوجيا وكبر مساحة الملفات الموجودة على أجهرة الاندرويد و الهواتف , أصبحت عملية نقل الملفات أمر ليس سهل نوعا ما إذ في حال تريد نقل ملف واحد جيجا سوف يأخذ منك وقت طويل , فلذلك تم اختراع ميزة نقل الملفات عبر الواي فاي ومن خلال هذه الميزة سوف تتمكن من مشاركة ما لديك من ملفات مهما كانت المساحة الخاصة بها بسرعة كبيرة للغاية والآن سوف نقدم لكم تحميل برنامج شير ات SHAREit الذي يعتمد على ميزة الواي فاي في مشاركة الملفات.

ويتبادل مستخدمي الهواتف الذكية فيما بينهم الملفات سواء التطبيقات أو الموسيقى والفيديو ومختلف المحتويات الأخرى يوميا وبشكل مستمر، فيما هناك من يستخدمون نقل ومشاركة الملفات من الحواسيب والتي يتم فيها تنزيل هذه المحتويات ومنها الأفلام الكبيرة الحجم التي يمكنك تنزيلها بسرعة أكبر على الحاسوب وارساله إلى الهاتف لمشاهدته في جهازك المحمول.

وهناك العديد من الحلول لمشاركة وارسال ونقل الملفات ومنها برنامج نقل وإرسال الملفات SHAREit المتوفر لأجهزة أندرويد والداعم لحواسيب ويندوز وكذلك هواتف آيفون وهواتف ويندوز فون ومختلف المنصات وهو واحد من افضل وسائل تبادل ونقل الملفات.

هذا التطبيق من برمجة SHAREit Technologies Co.Ltd وهو يدعم الكثير من اللغات ومنها الإنجليزية والعربية والبلغارية والتشيكية والاستونية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والعبرية والمجرية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية واللاتفية والليتوانية والماليزية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية والتايلاندية، الصينية التقليدية، التركية، الأوكرانية، الفيتنامية.

كما أنه يصنف ضمن التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاي وأفضلها وقد حصد 500 مليون عملية تنزيل وهو متوفق مع أندرويد 2.2 فما أحدث.

يمكنك تطبيق Shareit مشاركة الملفات المرئية والصوتية والصور والألعاب وغير ذلك كل ذلك من خلال الـ WiFi أو الوايرليس .
والجيد في الأمر أن البرنامج لا يقوم برفع الملفات المراد مشاركتها أو نشرها أو إرسالها إلى شبكة أو سحابة ملفات ثم نقلها إلى المكان المطلوب ، بل إنه يقوم مباشرة بنقلها إلى الجهاز الآخر ، وذلك يوفر كثير من الوقت .
والأفضل من ذلك ما يقدمه برنامج شير إت SHAREit من إنشاء شبكة داخلية تقوم على الواي فاي بين الأجهزة حتى أنها تستوعب أكثر من جهازين سواءً كانا حاسوبين أو حاسوب وهاتف وجهاز تابلت ، حتى إن الشبكة التي ينشيئها البرنامج تستوعب خمسة أجهزة .

 

  • نقل وإرسال الملفات عبر تطبيق Shareit

من المعلوم أن البلوتوت هي أشهر تقنية لتبادل وارسال الملفات في الواقع لكن رغم توفرها في كل الأجهزة اليوم تظل تقنية بطيئة عندما يتم نقل الملفات خصوصا الكبيرة الحجم.

برنامج نقل وإرسال الملفات SHAREit هو اسرع 200 مرة مقارنة بالبلوتوت وللعلم فالبرنامج لا يعتمد على إتصال الإنترنت إن كنت تعتقد أن هذه السرعة الكبيرة التي يوفرها هي بناء على إتصال الإنترنت واي فاي أو الباقات.

وتصل سرعة النقل في هذا البرنامج حسب تقنياته إلى 20 ميغا بايت في الثانية، وهي سرعة لا توفرها مختلف التقنيات الأخرى.

الجميل أيضا أن التطبيق لا يحتاج إلى استخدام البيانات والإنترنت ولا حتى كابل USB ما يجعله من أفضل الوسائل لنقل وتبادل الملفات اليوم.

ويستخدمه حول العالم 600 مليون مستخدم كما يتيح لك ارسال التطبيق نفسه لأصدقائك الذين تريد تبادل الملفات معهم، وهذا ما يفسر سرعة انتشاره بين المستخدمين حاليا.

  • مميزات برنامج نقل وإرسال الملفات SHAREit أسرع 200 مرة من البلوتوت لأجهزة أندرويد

إن كنت تريد ارسال ملف إلى الحاسوب أو استقباله من الجهاز يتوجب عليك تنزيل أحدث نسخة من البرنامج ليس لهاتف أندرويد فقط بل أيضا للحاسوب من الموقع الرسمي للشركة www.ushareit.com مجانا.

التطبيق يوفر لك مشاركة الملفات في أي وقت وفي أي مكان دون تقييد، وهو يدعم مختلف المنصات لهذا لن تواجه مشكلة في استخدامه ودعم بقية الهواتف الذكية له.

والجميل أنه لا يستهلك موارد الجهاز ولا يستخدم البلوتوت أو البيانات أو إتصال الإنترنت، وهو ما يجعلك تفضله على بقية الوسائل الأخرى المتاحة.

ومع هذا التطبيق يمكنك أيضا نقل ملفاتك ومعلوماتك من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد بنقرة واحدة وبسهولة، ويشمل هذا كل من جهات الاتصال، والرسائل القصيرة، ورسائل الوسائط، والموسيقى، والفيديوهات، والتطبيقات، والبيانات الأخرى والمستندات والعروض التقديمية.

يمكنك أيضا من خلال التطبيق ارسال ملف واحد أو عدة ملفات لعدة أشخاص في ذات الوقت، وهو يعمل على التحقق من كل الهواتف الموجودة بالجوار والتي يمكنك تبادل الملفات معها.

وللعلم فإن عملية التبادل للصور والفيديوهات وبقية الملفات تتم بشكل مشفر، لهذا لا يمكن لأي طرف ثالث في الجوار التجسس على ما تتبادل مع شخص أو مجموعة من الأشخاص.

وبشكل عام فهو سهل الاستخدام وبسيط للغاية في آلية العمل والطريقة المفضلة للملايين في ظل المشكلات التي يعاني منها المستخدمون مع بقية وسائل النقل والمشاركة.

 

  • تحميل برنامج نقل وإرسال الملفات SHAREit أسرع 200 مرة من البلوتوت لأجهزة أندرويد

أسرع طريقة وجدت لمشاركة الصور , التطبيقات و الكثير عبر الجهاز بدون أي اتصال بالأنترنت تطبيق SHAREit يقوم بنقل كل الملفات تقريبا بين جهازين أو مع أصدقائك.

قم بمشاركة أي شيء من صور و فيديوهات و موسيقى و حتى التطبيقات  ما يميز هذا التطبيق هو سرعته العالية حيث يقوم بنقل الملفات بسرعة أكبر من سرعة البلوتوث بحوالي 40 مرة عدا عن ذلك قم بالمشاركة بدون بلوتوث و بدون أي اتصال بالكابل فقط فعل خاصية واي فاي و التطبيق سيتكفل بالباقي

البرنامج مجاني كما أشرنا سابقا وهو متوفر لأكبر عدد ممكن من أجهزة أندرويد يشمل الهواتف الذكية القديمة والحديثة وأيضا الحواسيب اللوحية بنظام أندرويد.

تحميل برنامج Shareit للاندرويد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *