الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل برنامج نوفا لانشر nova launcher download

تحميل برنامج نوفا لانشر nova launcher download

تحميل نوفا لانشر و تغيير بعض الامور في الجهاز امر نحتاجه باستمرار لتغيير نظام هواتف الاندرويد عليك تحميل او تحدبث لانشر حيث ان من الأمور الرائعة في هواتف أندرويد أنه يمكنك استخدام تطبيقات اللانشر التي تضيف لمسة جمالية على هاتفك وتساعدك على تخصيص واجهة النظام والحصول على مزايا غير افتراضية فيه إلى جانب أيضا سرعة عدد منها في الأداء وتفوقها من نواحي مختلفة عن الواجهة الإفتراضية Nova Launcher 2017 ، وكل هذا دون القيام بعملية روت أندرويد أو تخسر أي شيء أيضا ومجانا و نوفا لانشر عبارة عن استايل كامل لهاتفك يحول نوفا لانشر نظام عرض الهاتف ويتيح لك تحكم اكبر لتخصيص الهاتف على سبيل المثال لا الحصر يمكنك من تغير الايقونات وحجمها ودمج الخلفيات مع الشاشات المتعددة على هاتفك الاندرويد , تعرف اكثر على مميزات هذا البرنامج من هاذ الموضوع من موقع كيف تقني

تحميل نوفا لانشر كامل لهواتف أندرويد بدون روت

برنامج نوفا لانشر Nova Launcher يعد افضل تطبيق تخصيص الشاشة الرئيسية لاجهزة الاندرويد وتغير الثيمات وخلفيات الشاشه wallpaper ويحتوي على قفل البرنامج او تطبيق نوفا يحتوي على العديد من المميزات والاعدادات والملفت في التطبيق احتواء التطبيق على اللغة العربيه لكي يستطيع التعامل معه المستخدمين العرب وافضل ما يميز برنامج نوفا لانشر هو تخصيص كل شيء والتحكم به فمثلا تستطيع التحكم في الشريط السفلي الذي في العاده هو ثابت لا يتحرك ويحتوي فقط على عدد قليل من الايقونات وايضا تستطيع تغير حجم واشكال الايقونات الى Android 4.4 وايضا Android 5.0

بعد أن تطرقنا مؤخرا إلى لانشر GO Launcher Z فهناك أيضا تطبيق منافس وقوي في هذا الميدان وهو نوفا لانشر Nova Launcher.

تطبيق مجاني حصل على تقييم 4.6 في جوجل بلاي إلى جانب انه تم تنزيله 50 مليون مرة وهو أقل شهرة وانتشارا، ما يعني أنه سيميز هاتفك بثيمات وواجهات غير شائعة ومنتشرة لدى الأصدقاء ومعارفك.

التطبيق يحصل باستمرار على التحديثات ويعمل المطورون على أن يتوافق مع جميع الهواتف والأجهزة العاملة بنظام أندرويد بصورة جيدة ودون مشاكل.

كما أنه من برمجة TeslaCoil Software التي توفر النسخة المدفوعة منه وهي نسخة تتميز بالمزيد من الثيمات والمزايا والإمكانيات الجيدة، لكن هذا لا يقلل من قيمة النسخة المجانية التي نقدمها لكم في هذا المقال.

 

  • من أفضل تطبيقات لانشر أندرويد على الإطلاق

ليس كل تطبيقات لانشر أندرويد جيدة وتفي بالغرض المطلوب منها، ويعد نوفا لانشر Nova Launcher من التطبيقات الجيدة في هذا الصدد.

التطبيق إلى جانب توفيره العشرات من الواجهات وإمكانيات تعديلها وتخصيصها لتناسب المستخدم، يقدم أيضا العديد من الواجهات الإفتراضية في أجهزة أندرويد منها واجهة أندرويد 4.4 وأيضا أندرويد 5.0 وواجهة أندرويد 6.0 إلى جانب أندرويد 7.0.

بالتالي يمكنك تعيين واجهة أندرويد 7.0 في هاتفك ليبدو وكأنك حصلت على التحديث الجديد، الذي لم يصل سوى لعدد من الهواتف الراقية والمهمة فيما من يملكون هواتف اقدم أو من الفئة المنخفضة التكلفة ستكون هذه فرصة للتعرف على الواجهة الجديدة لنظام جوجل والتي شهدت عددا من التحسينات والتعديلات.

  • مميزات برنامج نوفا لانشر برايم  Nova Launcher

شرح نوفا لانشر

إمكانيات هذه التطبيق كبيرة وعديدة وتساعدك على تخصيص الواجهة وايضا جعلها مميزة عن من يستخدمون نفس التطبيق للغرض نفسه.

نوفا لانشر Nova Launcher يدعم الآلاف من أنماط الأيقونات والثيمات التي يمكنك تنزيلها، والتي تضاف إلى قائمة المعروضات منها وبالتالي يمكنك تعيين تيم معين والبحث عن نمط من الأيقونات التي تعجبك والخروج بواجهة مخصصة لك، فيما يمكنك تعيين التيم مع أيقوناته والتحكم في جوانب أخرى مثل لونه وأيضا التأثيرات التي يتميز بها.

الثيمات التي يقدمها لك التطبيق كلها مرفقة مع تأثيرات محددة تظهر عند فتح التطبيق أو التمرير والإنتقال بين المجلدات والملفات وفتح القوائم، ويتيح لك التطبيق واجهات متقدمة من حيث التقنية أيضا إذ يمكنك شاشات قابلة للانتقال بينها، كما أنه يدعم الوضع الليلي وهذا مهم للغاية خصوصا لمستخدمي هواتف اندرويد القديمة التي لا تتوفر بها هذه الميزة.

يمكنك أيضا التحكم في مكونات القوائم المختلفة وتسهيل الوصول إلى التطبيقات التي تحتاجها دائما وكذلك الملفات والمجلدات والإضافات.

ويعمل برنامج نوفا لانشر Nova Launcher على أخد نسخة احتياطية لكل هذه التعديلات على واجهة هاتفك وبالتالي استرجاعها في حالة حذف التطبيق وإعادة تنصيبه أو حصول شيء لهاتفك أفقد بياناتك أو حتى عند الإنتقال إلى هاتف آخر يمكنك استيراد النسخة الإحتياطية للواجهة وإعادة تفعيلها.

التطبيق يركز على جمالية الواجهة من خلال عرض الكثير من الخيارات ويوفر لك التحكم في العديد من التفاصيل كي لا تبحث عن ثيمات أو خلفيات أو واجهات تناسب ذوقك لأن عملية البحث ستكون متعبة وقد لا تفضي إلى نتيجة.

 

  • الأداء والسرعة جيدة في نوفا لانشر Nova Launcher

يدرك فريق TeslaCoil Software أن المطهر الجيد والثيمات الرائعة والآلاف من الأيقونات الجميلة ليست كافية بالنسبة للمستخدمين، بل نعلم جيدا ان عددا من الثيمات ذات التأثيرات الكثيرة تستهلك البطارية وتستنزفها ناهيك أيضا على أن التنقل بين القوائم يكون بطيئا ويؤثر ذلك أيضا على جودة الرسوميات وخفة التنقل وابراز التأثيرات المرئية والسمعية.

لهذا فإن نوفا لانشر Nova Launcher هو واحد من التطبيقات التي توفر الواجهات والثيمات الرائعة والجميلة ذات الجودة العالية والتي يضع مطوروها الحفاظ على البطارية وسرعة التنقل بين القوائم ضمن المعايير التي يجب أن تتوفر فيها.

وبالنسبة للنسخة المدفوعة من التطبيق فقد ركزت كثيرا على الأداء من خلال تسهيل التنقل بين التطبيقات عبر اخفاء التي لا تستخدمها في العادة وتنظيف قوائم التطبيقات وعرض المهم لك، مع إمكانية عرض ما لا تستخدمه في أي وقت.

وتوفر لك النسخة المدفوعة أيضا تطبيق TeslaUnread الذي يعرض جميع الرسائل الواردة من خدمات البريد الإلكتروني والتواصل الإجتماعي ورسائل الدردشة في مكان واحد ومن خلال إشعارات فورية وذكية.

 

  • رابط تحميل برنامج نوفا لانشر Nova Launcher لأجهزة أندرويد

التطبيق كما قلنا سابقا مجاني بالكامل وللمزيد من المزايا والأداء السريع يمكنك تنزيل النسخة المدفوعة التي يقترحها عليك.

التطبيق سهل الإستخدام بشكل عام ويمكنك تغيير الواجهة والثيمات والألوان والخلفيات والأيقونات وتعديل التأثيرات المرافقة لعمليات الضغط والتمرير كما تشاء من خلال التطبيق وبسهولة أيضا.

التطبيق متوفر في جوجل بلاي حيث يمكنك تنزيله الآن:

تحميل برنامج نوفا لانشر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *