الرئيسية / تطبيقات الجوال / تطبيقات اندرويد / تحميل برنامج privacy guard lock لقفل واتساب سناب شات فيس بوك

تحميل برنامج privacy guard lock لقفل واتساب سناب شات فيس بوك

تحميل تطبيق privacy guard lock لقفل التطبيقات وحماية الخصوصية

برنامج privacy guard lock لحفظ الخصوصية وقفل التطبيقات خاص تطبيقات التواصل الاجتماعي و الحسابات الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي , يبحث الكثير عن هذه الخاصية بين الكثير من التطبيقات المنافسة التي تسعى لحماية التطبيقات و الحفاظ على الخصوصية  , حيث ان برنامج او تطبيق privacy guard lock يمكنك من قفل برنامج الواتساب و الفيس بوم و السناب شات snapchat 2017 مجانا , من خلال تنزيل برنامج privacy guard lock  او تحميل برنامج privacy guard lock على هاتفك المحمول يمكنك الحفاظ على الخصوصية وكل محتوى التطبيقات او حساباتك الشخصية , بحيث لا يستطيع اي احد حامل لهاتفك المحمول من رؤية محتوى هذه التطبيقات الا عند فتحها بكلمة المرور الخاصة بها , والعديد من المميزات و الخدمات التي يقدمها برنامج privacy guard lock , تعرف اكثر عن هذا البرنامج من خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني , اكمل القراءة لتجد رابط تحميل تطبيق privacy guard lock 2017 للجوال .

 

لماذا عليك تحميل برنامج privacy guard lock 2017 ؟

عند سرقة هاتف أحدهم أو الوصول إليه خلسة تحث أي ظرف فإن السارق او المتطفل يلجأ في الوقت الحالي إلى تطبيقات التواصل الإجتماعي بما فيها فيس بوك، واتساب، سناب شات، فايبر، أي تطبيق تواصل ودردشة يجده أمامه فهو لن يتوانى عن فتحه وتصفح الرسائل.

والغرض كما قلنا إما للتجسس أو التطفل ومعرفة جهات الإتصال والرسائل والمحتوى الخاص بها، والعثور على أي شيء ثمين حسب نية المتطفل أو السارق.

ومن المعلوم أن أغلب توال المستخدمين اليوم أصبح يتم عبر هذه التطبيقات، وبالطبع فإن الولوج إلى حسابك عليها هو أمر مؤلم حتى وإن كانت العلاقات عليه سطحية وللعمل فإن بيانات التعامل المالي ورسائل العمل تهد هي الأخرى مهمة للغاية وسقوطها في يد طرف آخر غير معني قد يجلب لك المشاكل.

لهذا السبب جاء برنامج Leo Privacy Guard Lock ليضع حدا لهذا الخطر ويجعل الولوج إلى تطبيقات الدردشة في حالة سرقة الهاتف وتجاوز شاشة القفل أمرا صعبا للغاية وربما غير ممكن أيضا.

التطبيق لا يستهلك مساحة تخزينية في الجهاز وهو لا يؤثر سلبا على أدائه وهو يوفر قفل كل تطبيقات الدردشة بكلمة مرور ومنع الولوج إليها بالنقر عليها.

وليس محصورا على تطبيقات الدردشة بل يمكنك إستخدامه لأجل قفل تطبيقات أخرى مختلفة ومنها الألعاب والمستندات والكتب وأيضا تطبيقات المذكرات والمواعيد وتلك التي يمكن أن تتضمن بيانات ومعلومات حساسة.

  • مميزات برنامج Leo Privacy Guard Lock وقدراته في حماية تطبيقات الدردشة والصور

الخصوصية هي أمر مهم بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية ويأتي برنامج Leo Privacy Guard Lock ليعززها ويحسنها بشكل عام دون أن يؤثر على أداء الهاتف ودوره هو منع أي شخص من الولوج إلى التطبيقات التي لا تريد لأحد أن يطلع على محتوى حساباتك فيها.

من واجهة التطبيق ستجد كل التطبيقات التي قمت بتنصيبها على جهازك مقسمة إلى قسمين، العلوي سيظهر فيه التطبيقات التي قمت بقفلها locked apps وأيضا التطبيقات التي لم تقفلها بكلمة مرور على جهازك.

وبسهولة يمكنك تعيين كلمة مرور لكل تطبيق ولعبة تتوفر على هاتفك وبالتالي عند محاولة فتحها سيطلب منك التطبيق ادخال كلمة المرور أولا.

أيضا يوفر لك التطبيق إمكانية حذف كل التطبيقات التي لا تستخدمها والتي لم تعد تحتاج إليها وهذا للحفاظ على مساحة تخزين أكبر، وأيضا للتخلص من مشكلة كثرة التطبيقات فيما لا تستخدم إلا 2 في المئة منها.

ويوفر لك برنامج Leo Privacy Guard Lock إمكانية إخفاء الصور والفيديوهات على هاتفك الذكي وعدم إظهارها إلا عند إدخال كلمة المرور، ومن المعلوم أن الصور العائلية والخاصة تكون من المحتويات التي ينجذب إليها المتطفل والسارق عند حصولهما على هواتف الغير.

كما أنه يتيح لك عمل نسخة احتياطية من تطبيقاتك وتخزينها على بطاقة الذاكرة الخارجية SD وهذا لتفادي فقدانها في حالة حدث شيء سيء لجهازك وفقدت كل بياناتك وهي حالة شائعة وسيئة أيضا.

إضافة إلى ما سبق فإن التطبيق يوفر تشكيلة من الثيمات المميزة والجيدة التي يمكنك استخدامها لتحسين جمالية شاشة القفل.

ويدعك التطبيق كل التطبيقات الممكنة والمتوفرة المشهورة والجديدة ويقفل أية واحدة تختارها وتحددها ضمن قائمة التطبيقات التي تم تنصيبها على هاتفك الذكي.

  • تحميل تطبيق Leo Privacy Guard Lock لهواتف وأجهزة أندرويد

حاليا هذا البرنامج متاح فقط لأجهزة أندرويد ونتحدث عن الهواتف الذكية مثل جالكسي و هواوي و نيكسس و اكسبيريا و إل جي و هونور و لينوفو و موتورولا والحواسيب اللوحية من الشركات نفسها والشركات التي تقدمها بهذا النظام الشهير ويمكنك تنزيلها من هنا

تحميل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *