الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي العربي G Cloud Backup لهواتف آيفون و أندرويد

تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي العربي G Cloud Backup لهواتف آيفون و أندرويد

ان فقدان البيانات واحده من اكبر المشاكل التى تواجهنا جميعا عند استخدامنا لهواتفنا , اما بسبب تغيير الهاتف او فقدانه او حدوث مشكلة بالهاتف وتطلب استعادة ضبط المصنع للهاتف ليعود لحالته الاولى عند استخدامه اول مرة , لكن من خلال برامج وتطبيقات التخزين السحابي و النسخ الاحتياطي على الانترنت التي يمكنك تحميلها على هاتفك يمكنك التخلص من هذه المشكلة , الان تطبيق النسخ الاحتياطي العربي لأندرويد G Cloud Backup يقدم مساحة مجانية تصل إلى 8 غيغابايت مع ميزات جديدة نحتاجها لتخفيف مساحة ذاكرة الهاتف و التخلص من الملفات الضارة , الان يمكنك تحميل برنامج النسخ الاحتياطي  G Cloud Backup على هاتف الاندرويد و الايفون مجانا من خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني .

 

تطبيق G Cloud Backup للنسخ الاحتياطي السحابي واسترجاع البيانات بسهولة

مشكلة فقدان الملفات والبيانات بالنسبة للهواتف الذكية واردة جدا، ويمكن أن يواجهها أي شخص في العالم وهي ليست بعيدة على أي شخص منا.

فرغم تطور التكنولوجيا وآلية تخزين البيانات في الهواتف الذكية إلا أن هناك بعض العمليات والبرمجيات التي يمكنها أن تزيل كل شيء في لمح البصر، والمشكلة الكبيرة انه في حالة قررت استخدام تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة قد لا تنجح العملية للأسف فقد يسترجع بعض الملفات لكن ليس جميعها.

أما إن تمت سرقة الهاتف ولم تتمكن من استرجاعه فإن مصير البيانات والملفات أصبح في خبر كان، وهي خسارة كبيرة ومؤلمة جدا أيضا.

لهذا جاءت تطبيقات النسخ الإحتياطي وهي تشبه تطبيقات التخزين السحابي وتتقاطع في عدد من المزايا لكن مهمتها هو نسخ الملفات التي تخزنها على جهازك وتوفير نسخة منها على خوادم الخدمة التي تستخدمها لاستخدامها في أي مكان ومن أي جهاز وفي أي وقت.

تطبيق النسخ الإحتياطي العربي G Cloud Backup هو تطبيق مصمم ومطور من طرف فريق من المطورين العرب المحترفين في بريطانيا، والذين قرروا توفير منتج جيد ليس للعالم العربي فقط بل للعالم أجمع بالنظر إلى أنه يتوفر بالإنجليزية إلى جانب العربية.

تطبيق G Cloud Backup الجديد من تطوير شركة Genie9 . يُعتبر من أبسط وأسهل تطبيقات النسخ الاحتياطي السحابي التي شاهدتها ومن أقلها من حيث التكلفة.

يقوم التطبيق بعمل النسخ الاحتياطي لكل من جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل والمستندات والصور والموسيقى والفيديو وبيانات المتصفح العلامات المرجعية وسجل التصفح , إضافةً إلى إعدادات النظام.

ما يميز التطبيق هو سهولة استخدامه الشديدة، كل ما على المستخدم هو تحديد الأشياء التي يرغب بنسخها لمرة واحدة فقط,  وسيقوم التطبيق يومياً ودون أن تدخل من المستخدم بعمل نسخة احتياطية من المعلومات وتخزينها على السحابة.

و عند الرغبة باسترجاع المعلومات على هاتف جديد، أو على نفس الهاتف في حال تم حذف بياناته، يكفي تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول بحساب المستخدم ثم الضغط على زر الاستعادة Restore وسيتم كل شيء بشكل تلقائي دون أية إعدادات أخرى.

التطبيق تم تنزيله حوالي 5 ملايين مرة من جوجل بلاي لهواتف أندرويد فيما يتوفر أيضا على آب ستور لهواتف آيفون، ولديه أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم.

 

  • ضرورة استخدام تطبيق النسخ الإحتياطي العربي G Cloud Backup

كما أشرنا سابقا فإن فقدان الملفات وخسارتها بشكل عام هو أمر مأساوي، وكي تتجنب هذه الحادثة ما عليك إلا استخدام تطبيق النسخ الإحتياطي العربي G Cloud Backup والذي سيعمل باستمرار على حفظ ملفاتك في خوادم الشركة وتأمينها واتاحة الإمكانية لك للولوج إليها سواء في هاتف آخر أو الحاسوب أو أي مكان وفي أي وقت تريد.

عمليات اختراق الهواتف وسرقتها وأيضا تعطل النظام أو الجهاز وفقدان الملفات هي كلها أمور واردة في أي وقت وعدم أخد النسخة الإحتياطية من الملفات هي مخاطرة كبيرة للغاية.

ان النسخ الاحتياطي من اهم الامور التي تضمن لك أن تستعيد جميع ملفاتك وبياناتك ليس بسبب ضياع الهاتف أو عطله فقط، بل أيضاً عند شرائك لهاتف جديد ستحتاج أيضاً إلى نقل كل هذه المعلومات من الهاتف القديم إليه بأسهل طريقة ممكنة. الآن ونحن في عصر السحابة والتخزين السحابي، يبدو الحل الأمثل في تخزين الملفات على الانترنت من أجل الرجوع إليها بسهولة وتحت أي ظرف هي تطبيقات التخزين السحابي و تحميل تطبيق النسخ الاحتياطي العربي يتيح لك حل لاهم مشاكل تواجه استخدام الهواتف الذكية .

  • مميزات تطبيق النسخ الإحتياطي العربي G Cloud Backup لهواتف آيفون و أندرويد

يتمتع التطبيق بواجهة استخدام بسيطة ومميزة في ذات الوقت تسهل على المستخدم الجديد التعامل معه، ودون الحاجة للبحث عن شروحات أو توجيهات.

بشكل عام فإن التطبيق يأخذ نسخة إحتياطية من الصور ومقاطع الفيديو وجهات الإتصال والمقاطع الصوتية والمستندات وكذلك الرسائل والوثائق وبقية الملفات التي تخزنها في لعادة على جهازك وأنت بحاجة ماسة للإحتفاظ بها.

والجميل في التطبيق أنه يقوم بهذه العملية تلقائيا ويمكنك جدولة عملية النسخ وتحديد الأوقات التي تريد أن يقوم التطبيق فيها بهذه العملية، ويعمل على تخزينها وفق تشفير 256-AES فيما يؤكد القائمون عليه أنهم حجزوا خوادم سحابية من شركة أمازون لهذا يتم الإعتماد في التخزين على خدمات AWS.

إضافة لما سبق فهو يدعم النسخ الاحتياطي لبطاقات SD كما نجد أنه ضمن الإعدادات يمكنك منع النسخ التلقائي في حالة الإتصال بشبكات الجيل الثالث أو الرابع حفاظا على بيانات الإنترنت، والقيام بعملية النسخ عندما تتصل بنقطة واي فاي.

ويوفر لك تطبيق النسخ الإحتياطي العربي G Cloud Backup فقط 1 جيجا بايت مجانا وعليك الدفع المال للحصول على المزيد من المساحة، كما أن عروض مجانية للحصول على مساحات أكبر تصل إلى 10 جيجا بايت.

التطبيق ينضم مختلف ملفاتك التي يخزنها حسب الفئات التي تنتمي إليها، وفي ذات الوقت يوفر لك تبويب “الذكريات” حيث تجد شريط الذكريات يتضمن الملفات التي يتم تخزينها يوميا وحسب التواريخ ويمكنك العودة إليها.

وبالطبع يتطلب استخدام التطبيق الحصول على حساب مجاني يمكنك تسجيله في بضع دقائق قليلة، وعليك تعيين كلمة مرور قوية لحمايته ومنع أي شخص من الولوج إليه.

 

  • تحميل تطبيق تخزين الملفات العربي G Cloud Backup لهواتف آيفون و أندرويد

ينضم هذا التطبيق إلى قائمة طويلة من تطبيقات التخزين السحابي المجاني والتي يمكنك استخدامها مجانا مع الدفع في حالة احتجت موارد كبيرة.

بدأت قصة نجاح تطبيق التخزين السحابي G Cloud Backup  من الأردن، عقول أردنية مبدعة عكفت على تطوير تطبيق مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يلبي حاجات المستخدمين ويتمتع بمزايا عديدة باتت ضرورية في يومنا هذا، أتحدث هنا عن التطبيق الشهير G Cloud Backup App للنسخ الاحتياطي المخصص للأجهزة العاملة بنظام اندرويد.

تتخذ الشركة المطورة حالياً من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، في حين يعمل فريق التطوير المبدع من الأردن على تحسين وإضافة مزايا عديدة في سباق مع حاجات المستخدمين.

يتوفر تطبيق G Cloud Backup App بـ 16 لغة، ويعتمد عليه حالياً أكثر من من 3 ملايين مستخدم معظمهم من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتمد التطبيق على أكثر التقنيات المتقدمة في العالم في هذا المجال، حيث يستخدم تقنية حفظ المعلومات وتخزينها المقدمة من خدمة التخزين السحابي التابعة لشركة أمازون العالمية الشهيرة.

وتشير الاحصائيات الموثوقة إلى انتشار هذا التطبيق العربي على المستوى العالمي وما يلاقيه من استحسان من قبل المستخدمين، فحتى الوقت الراهن، تم حفظ حوالي 500 مليون صورة و20 مليون فيديو، إضافة إلى الرسائل والبيانات الأخرى.

ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف آيفون وكذلك حواسيب آيباد التي تعمل بنظام iOS 8.0 فما أحدث من الرابط التالي:

تحميل G Cloud Backup للايفون

وبإمكانك أيضا تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد والحواسيب اللوحية من جوجل بلاي مجان الآن:

تحميل G Cloud Backup للاندرويد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *