الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل تطبيق لانشر ابس APUS افضل لانشر تسريع الهاتف

تحميل تطبيق لانشر ابس APUS افضل لانشر تسريع الهاتف

تسريع الهاتف المحمول من الامور الضرورية و التي تهمنا اثناء استخدام الاندرويد من خلال البحث على اخف لانشر لا يلحق الضرر بالجهاز و يعمل على تسريع الاندرويد وخفض الطاقة للجهاز بشكل سريع و بسيط  بدلا عن البحث عن برامج انتي فايروس مثل برنامج افاست avast مضاد الفايروسات للاندرويد , من خلال تحميل تطبيق لانشر ابس  يمكنك الاستفادة منه مع الحصول على كل تلك المميزات من تسريع و عدم الحاق ضرر بالجهاز  , لانشر ابس APUS هو واحد من الخيارات الجيدة المتاحة للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بلانشر أندرويد، وتخصيص الواجهة وتغييرها والحصول على ثيمات رائعة واحترافية , من خلال هذا الموضوع من موقعنا كيف تقني تعرف على اهم مميزات اخف لانشر للاندرويد و هو لانشر ابس Apus Launcher 2017 الذي يمكنك تنزيله بسهولة دون الحاجة لعمل روت للجهاز , تعرف لانشر ابس و قم بتحميله من خلال رابط التحميل  المدرج .

تحميل لانشر ابس اخف لانشر لتسريع الاندرويد Apus Launcher 2017

تحميل برنامج ابس لانشر 2017 ، حيث يعتبر من اشهر البرامج كما ان التطبيق من البرامج الجميلة والجديدة المتخصصة في مجال تسريع الهاتف الى سرعة كبيرة كما انك ستجدُ يوماً ما بطئ في هاتفك بعض الاحيان من خلال الهاتف الخاص بك لديه مواصفات ضعيفه جداً وبعض الاحيان بسبب كثرة البرامج والألعاب في الهاتف لذالك انصح بإستخدام تطبيق ابس لانشر 2017 حيث يقوم بمساعدة جميع المستخدمين في تسريع الهاتف الى سرعة كبيرة جداً لن تتوقعها إبداً ، البرنامج مرفوع على سوق بلاي لن تجد اي مشاكل تذكر عند التحميل .

يظل نظام أندرويد هو الأفضل ضمن أنظمة التشغيل المحمولة على مستوى الخيارات المتاحة في هذا الصدد والتي تتعلق بتغيير الأيقونات والتحكم في ألوان القوائم وخلفيتها والواجهة البرمجية والثيمات الشاملة، وهنا يتضح واحد من معاني “نظام مفتوح المصدر”.

هذا التطبيق أكثر شهرة من نوفا لانشر Nova Launcher الذي تطرقنا إليه سابقا، فيما هو ند ومنافس من حيث الشهرة لتطبيق جو لانشر GO Launcher Z الذي تكلمنا عنه أيضا سابقا وهي كلها تطبيقات جيدة ينصح بتجربتها لكن من الأفضل في النهاية أن تختار تطبيقا واحدا يناسبك كي تكدس هذه النوعية من التطبيقات على جهازك وتضر بالأداء العام لهاتفك.

وصنف هذا التطبيق في جوجل بلاي على أنه واحد من أفضل تطبيقات عام 2017، ناهيك أيضا عن حصوله على تقييم ايجابي وصل إلى 4.5 من 5 مع حوالي 6 ملايين مراجعة أغلبيتها ايجابية في المتجر وعدد تنزيلات له تعدت نصف مليار عملية ويستخدمه 250 مليون مستخدم حول العالم.

ولم يمر سوى ايام قليلة على تحديث جديد تلقاه البرنامج وهو الذي يعرض الإعلانات كي يقدم في المقابل خدمة مجانية تتجلى في الأيقونات والثيمات وتغيير المظهر العام وتعيين الواجهات المختلفة لجهازك.

 

  • لانشر ابس APUS الأفضل للهواتف الضعيفة والمنخفضة التكلفة

هناك المليارات من المستخدمين للهواتف الذكية اليوم، وما أكثر مستخدمي الهواتف المنخفضة التكلفة الذين ينتشرون في الأسواق الناشئة والنامية مثل الهند والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذه الهواتف تتميز بمساحة داخلية قليلة وذاكرة عشوائية ضعيفة ومواصفات متواضعة تنهكها كثرة التطبيقات والتأثيرات والحركات والإشعارات وهو ما تفهمه جيدا شركة Apus Group التي قررت الخروج بتطبيق لانشر أندرويد احترافي مصمم خصيصا لهذه الهواتف.

لهذا يأتي تطبيق لانشر ابس بحجم 1 ميغا بايت فقط إلى 2 ميغا بايت وهو الأصغر في العالم مقارنة مع بقية التطبيقات المنافسة.

كما أنه مصمم ليوفر لك جمالية رائعة للواجهة مع سرعة مبهرة في التنقل بين التطبيقات والقوائم المختلفة وتنفيذ العمليات على هاتفك.

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الاضافية وهي تحميل البرنامج برابط مباشر علي الجهاز الخاص بك وايضا يقوم البرنامج بالتثبيت بدون مشاكل قد تحدث ولكن لابد عليك ان يكون هناك مساحة كافية علي الهاتف بقدر ما يحتاج البرنامج وهو برنامج مساحته خفيفة تصلح لجميع الهواتف , حيث ان البرنامج اصبح الملايين من الاشخاص حول العالم يستخدمون هذا البرنامج واصبح من البرامج الاساسية لكل جهاز اندرويد البرنامج رائع جدا ومن افضل برامج اندرويد  و ذلك كون البرنامج يمتاز بالحجم الصغير الذي لايؤثر على مساحة الجهاز إطلاقاً ، في عام 2017 حصل التطبيق على شهرة كبيرة في جميع دول العالم بأنه من افضل البرامج في سوق بلاي في تسريع الهاتف الى سرعة كبيرة جداً ، ويقوم بالحفاظ على بطارية هاتفك لكي لاتفرغ بسرعة ، قم بتنزيل البرنامج مُباشرة للإندرويد .

 

  • مميزات تطبيق لانشر ابس APUS

يوفر هذا التطبيق الكثير من الخلفيات والثيمات التي يصل عددها إلى أكثر من 30 ألف عنصر والأيقونات بجودة HD مع إمكانية التحكم في الألوان وتخصيص الخلفات لكل تيم وتغيير الأيقونات بشكل مستقل عن التيم وهكذا عمليات إلى حين حصولك على أفضل مظهر يناسب اختيارك.

ويمكنك مشاركة الثيمات الخاصة بك على فيس بوك مع الأصدقاء ودعوتهم لاستخدام الثيمات التي تحبها، مع إمكانية حذف الثيمات التي تريدها والتي يتاح لك أيضا تحميلها في أي وقت آخر.

الرائع في التطبيق أنه يعمل على تصنيف التطبيقات ضمن قوائم مخصصة من السهل الوصول إليها وهذا حسب مهمتها ودورها، فهو يصنف تطبيقات الحماية والتحسين في قائمة واحدة وتطبيقات التواصل والدردشة في قائمة منفصلة وهكذا.

الثيمات التي يوفرها لك التطبيق مصنفة إلى العديد من التصنيفات والمجالات ومنها ثيمات الأطفال، ثيمات الرياضة، الأنمي، السيارات وهكذا.

ومع APUS Boost يعمل التطبيق على اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي لا تعض ضرورية كما انه يعمل أيضا على تسريع الهاتف من خلال مسح الكاش والذاكرة العشوائية.

يعمل التطبيق على تسريع الشاشة الرئيسية في الهاتف بنسبة تصل إلى 200 في المئة كما أنه يوفر 80 في المئة من الذاكرة، وستلاحظ أن التنقل بين التطبيقات والمجلدات والقوائم هي عملية سريعة.

أيضا فإن التطبيق يتميز بميزة البحث الشامل عن التطبيقات والملفات في الهاتف بشكل أفضل من ميزة البحث الإفتراضية.

كما أنه يعرض لك في واجهة خاصة الأخبار والمحتويات الجديدة لتكون على علم بجديد المستجدات، ناهيك أيضا عن اقتراح أفضل التطبيقات التي لا تستخدمها وأيضا اقتراح مقاطع فيديو لمشاهدتها.

كما أنه يعمل على تقليل استهلاك البطارية بنسبة 50 في المئة وهذه واحدة من المميزات المؤكدة في تطبيق لانشر ابس APUS وسبب آخر لتفضيله على بقية المنافسين، ناهيك أيضا عن خلفيات جديدة تضاف يوميا من قبل المستخدمين يشاركونها مع مجتمع مستخدمي لانشر ابس APUS.

 

  • تحميل تطبيق لانشر ابس APUS

لانشر أندرويد الذي يقدمه لك هذا التطبيق يعمل على ترقية جهازك نحو مستوى أفضل، ليس على المستوى المظهري والجمالي فحسب بل أيضا على مستوى الأداء والسرعة والمميزات التي تحسن من تجربة استخدام هاتفك بشكل متواصل.

إنه الأنسب للمستخدمين في الدول العربية والناشئة والصاعدة ويمكنك تحميله مجانا من الرابط التالي:

تحميل تطبيق لانشر ابس

موضوعات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *