الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل تطبيق يوتيوب Floating Tube لتشغيل الفيديوهات في الخلفية لأجهزة أندرويد

تحميل تطبيق يوتيوب Floating Tube لتشغيل الفيديوهات في الخلفية لأجهزة أندرويد

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب امر ممتع و مفيد لدى ملايين من الناس لكن في بعض الاحيان عند استخدام تطبيق يوتيوب youtube من الهاتف المحمول تواجهم مشكلة عند الخروج منه يقوم مباشرةً بغلق الفيديو الذي كنا نشاهده ولا نستطيع مشاهدة الفيديو إلا عندما ندخل مرة أخري ونعيد الكتابة والبحث عن الفيديو و إعادة تحميله ومشاهدته مرة أخرى وهذه مشكلة لا نستطيع التغلب عليها من التطبيق نفسه , يمكنك من خلال برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية Floating Tube للاندرويد بدون روت , من خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني سوف تجد رابط تحميل Floating Tube للاندرويد مع شرح كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في خلفية الهاتف .

 

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون روت

يظل يوتيوب أفضل مكان على الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديوهات ومشاركتها، ويتم رفع الملايين من المقاطع إليه يوميا والتي يتم عرض أبرزها في الصفحة الرئيسية للتطبيق ويمكنك ايضا العثور على المزيد منها في نتائج البحث وعن طريق استكشاف جديد القنوات على المنصة.

لهذا يستخدم الملايين من المستخدمين حول العالم تطبيق يوتيوب على هواتفهم ذكية لاستخدامها كأجهزة تلفزيون لمشاهدة فيديوهات القنوات التي يفضلونها في العادة.

لكن للأسف التطبيق الرسمي لا يوفر واحدة من أهم المميزات المفقودة وهي تشغيل الفيديوهات في الخلفية وهذا للاستماع إليها في وقت يمكنك أن تستخدم تطبيق فيس بوك أو تطبيق الدردشة أو تطبيقات أخرى لإدارة المهام وإضافة الملاحظات.

تطبيق يوتيوب Floating Tube يأتي ليوفر هذه الميزة وهو من تطبيقات الطرف الثالث التي وافقت جوجل على نشرها في جوجل بلاي.

برنامج Floating Tube يمنحك أيضا إمكانية تسجيل الدخول على اليوتيوب لمشاهدة قنواتك المفضلة وتتبع فيدوهاتك.

التطبيق من برمجة  FloatingTubeApp والذين أضافوا للتطبيق الرسمي مميزات حسنتن بشكل عام من تجربة المشاهدة وتتضمن مميزات جديدة لا توجد في التطبيق الرسمي.

وللعلم فقد تم تنزيل التطبيق حوالي 500 ألف مرة وهو من التطبيقات الجديدة ومتوفر لأجهزة أندرويد 5.0 فما أحدث وهو لا يعمل للإصدارات السابقة لكونها بشكل عام لا تدعم ميزة المهام المتعددة التي أضافتها جوجل للإصدار الخامس فما أحدث.

طريقة تشغيل فيديوهات اليوتيوب في خلفية الهاتف

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في خلفية الجهاز والعمل على برنامج آخر هو امر بديهي جدا بالنسبة للحاسوب فمنذ نشأة الحاسوب وهو يدعم هذه الخاصية ، لكن معظم الهواتف الذكية حتى الآن لا تحوي هذه الميزة , لكن ميزة مشاهدة اليوتيوب في خلفية الهاتف و العمل على اي تطبيق دردشة آخر اصبح بامكانك الاستفادة منها على هاتفك المحمول بكل سهولة .

من خلال تحميل برنامج مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في خلفية الجوال برنامج Floating Tube للاندرويد , يتيح لك تشغيل مقاطع اليوتيوب بدون روت في خلفية هاتفك المحمول مجانا للاندرويد .

قام عدد كبير بتحميله في فترة قليلة ومعظم من استخدم هذا التطبيق من متجر جوجل بلاى قالوا بأنه سريع ومفيد جداً لأنه بالفعل أكثر من رائع حيث يجعلك تقوم بتشغيل الفيديو وكأنه ملف صوتي في الخلفية دون الحاجة إلى مشاهدة الفيديو حتى أخره و يسهل عليك استخدام تطبيق أخر أثناء مشاهدة الفيديو

عند فتح تطبيق Floating Tube لاول مرة بعد تحميله و البدء بتصفح اليوتيوب من خلاله  يكون متاح لك أن تستخدمه مع أي نوع من الفيديوهات بعد فاتحه والضغط على أيقونة البحث عن أي فيديو تريد مشاهدته,   سوف تجد ان الفيديو يعمل ضمن اطار قابل للتحريك , و لتجعل الفيديو يعمل في الخلفية فقط نضغط على الزر في منتصف الهاتف للخروج من اليوتيوب دون غلقه .

وطبعا من الممكن تغيير شاشة عرض الفيديو على سطح شاشة هاتفك مع حفظ باقي التطبيقات المفتوحة , و تصغير الفيديو بدون اي تقييد في الحجم مثلا من 5 سم الى 1 سم . و بذلك اصبح يمكنك تشغيل أي مقطع و جعله في قائمة الإشعارات بسهولة الأمر الذي يجعله يعمل في خلفية النظام.

  • لا تحتاج إلى روت لتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية

هناك بالطبع العديد من التطبيقات والأدوات التي توفر لك مشاهدة مقاطع يوتيوب في الخلفية لكن من المؤسف أن عدد منها تتطلب القيام بعملية روت أندرويد وهو ما يمكن أن يترتب عنه خسارة التحديثات الأمنية الشهيرة والدعم التقنية للنظام وفتح الباب للتطبيقات لاستخدام صلاحيات الجذر وتعريض جهازك للخطر بشكل عام مع كسر حماية النظام والقيود المحددة من جوجل.

تطبيق يوتيوب Floating Tube لتشغيل الفيديوهات في الخلفية لا يتطلب كل هذا التعقيد حقيقة، وهو يسمح لك بتنصيبه واستخدامه دون هذه العملية ومجانا أيضا وبشكل قانوني من جوجل والدليل أنه متوفر في جوجل بلاي.

 

  • مميزات تطبيق يوتيوب Floating Tube لتشغيل الفيديوهات في الخلفية لأجهزة أندرويد

مثل تطبيق يوتيوب لا يختلف Floating Tube في التصميم وهو يعتمد على الخوارزميات الأساسية للمنصة في عرض الفيديوهات ويمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على المنصة وإضافة المقاطع إلى المفضلة وأيضا الإعجاب بالفيديوهات والتعليق عليها والإضافة إلى قائمة المشاهدة لاحقا.

وأهم ميزة فيه هو تشغيل الفيديو في الخلفية حيث يمكنك فتح تطبيقات أخرى و التنقل بينها دون أن يتوقف الفيديو عن العمل، وهذا مفيد جدا في حالة سماع مقطع قرآني أو موسيقى أو لمحاضرة صوتية مسجلة ومعروضة على هذه المنصة.

أيضا يمكنك إبراز الفيديو بشكل مصغر على سطح الشاشة وبالتالي يظهر الفيديو بينما تتصفح الموقع الإخباري المفضل لديك أو تستخدم فيس بوك وتتصفح المنشورات الجديدة.

ويتمتع هذا التطبيق بكونه صغير الحجم ولا يؤثر فتح الفيديو وتشغيله في ذات الوقت الذي تستخدم فيه تطبيق آخر على الأداء بشكل عام.

مقاطع الفيديو في التطبيق تعمل بجودة عالية مثل التطبيق الرسمي وهذا يعتمد أيضا على سرعة إتصال الإنترنت وجودة الفيديو.

ولا يستهلك الجهاز موارد النظام مثل الذاكرة العشوائية والمساحة التخزينية كما أنه لا يهدد خصوصيتك ولا يتعارض مع أندرويد 5.0 فما أحدث.

ويعد هذا واحدا من أفضل تطبيقات يوتيوب الطرف الثالث والتي تقدم قيمة إضافية غير موجودة في التطبيق الرسمي، لكن لا يستبعد أن تعمل شركة جوجل في المستقبل القريب على إضافة هذه الميزة إلى تطبيق يوتيوب الرسمي خصوصا وأن فيس بوك يدعم هذه الميزة من التطبيق الرسمي نفسه.

 

  • تحميل تطبيق يوتيوب Floating Tube لتشغيل الفيديوهات في الخلفية لأجهزة أندرويد

التطبيق متاح على جوجل بلاي مجانا في الوقت الحالي وهو متوفر مجانا ويعرض الإعلانات سواء إعلانات يوتيوب التي تظهر على المقاطع أو إعلانات أخرى.

تحميل Floating Tube للاندرويد

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *