الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل تطبيق Avira Optimizer لتسريع وتنظيف هواتف أندرويد
Avira Optimizer لتحسين اداء هاتفك

تحميل تطبيق Avira Optimizer لتسريع وتنظيف هواتف أندرويد

تنظيف الهاتف الخاص بك، وزيادة سرعتك، تحرير مساحة التخزين، وحماية خصوصيتك , جميع هذه الامور تعتبر امر ضروري جدا اثناء استخدام الهاتف المحمول لاي غرض كان , من خلال برامج مكافحة الفيروسات و التخلص من الصور و الملفات الضارة , افضل تطبيق تنظيف الهاتف المحمول Avira Optimizer لتحسين اداء هاتفك  يمكنك تحميله مجانا لهواتف الاندرويد , وهو يعتبر من اكثر التطبيقات المهمة و المفيدة التي يجب ان تثبتها على هاتفك , يمكنك التحميل من خلال الرابط المدرج خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني .

تطبيق Avira Optimizer لتحسين اداء هاتفك مجانا

الهواتف الذكية مثلها مثل الحواسيب التي تحتاج إلى برامج التنظيف والتهيئة والتسريع والتي تحسن بشكل عام من أداء الأنظمة والأجهزة وتحافظ على التجربة الجيدة لاستخدامها.

وبالنسبة لهواتف أندرويد هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في تسريعها من خلال مسح الكاش وتفريغ الذاكرة العشوائية وإزالة الملفات المهملة والتقليل من المساحة التخزينية المستهلكة وإزالة العقبات التي تعترض النظام عند تنفيذ المهام.

تطبيق Avira Optimizer هو واحد من أفضل التطبيقات الحالية في تسريع الهواتف الذكية، وهو من شركة AVIRA العريقة في هذا المجال والتي تقدم برامج مكافحات الفيروسات وايضا تطبيقات الحماية والتنظيف بشكل عام.  وهذا ما زاد في المنافسة بين الشركات والأفراد في مجال التنظيف والتسريع لما له من أهمية كبيرة لا سيما في ما يخص الهواتف الذكية، وبما أن شركات عملاقة مثل Avira تخصصت في هذا المجال، فمن المتوقع أننا سوف نرى إصدارات قوية في المستقبل من معظم الشركات،

وقد حصد هذا التطبيق ما بين مليون عملية تنزيل و 5 ملايين عملية تنزيل على الأقل، فيما يتوفر مجانا على جوجل بلاي.

وتعمل الشركة على تحديثه من وقت لآخر لإضافة المزيد من المزايا إلى جانب العمل على جعل التطبيق متقدم في تصفية الملفات المهملات والعمل على تسريع الأجهزة بشكل صحيح.

ويأتي طرح الشركة لهذا التطبيق خلال الأشهر الماضية في ظل اهتمام متزايد من الناس بتسريع هواتفهم الذكية، خصوصا وأن التطبيقات في الوقت الراهن أكثر تطويرا وتسبب المزيد من تآكل موارد الأجهزة وهناك تحديات متزايدة تهدد أداء الهواتف الذكية بشكل عام ومنها هواتف أندرويد خاصة.

 

  • لماذا علي استخدام تطبيق Avira Optimizer الآن؟

قد تتساءل عن الغاية التي ستدفعك لتنزيل التطبيق واستخدامه على جهازك والحقيقة، أن الغاية هي أن هاتف أندرويد الخاص بك ومع استخدامه اليومي ستلاحظ أن أداءه أصبح أسوأ من اليوم الأول لشراء الجهاز واستخدامه.

من الأكيد أنك تتذكر السرعة الرهيبة للهاتف في الإستجابة حينها واحساسك بأنه جديد كليا وأنه نظيف من الناحية التقنية والبرمجية، لكن هذا لم يعد الحال في الوقت الحالي وبالطبع تريد أن تعيد هاتفك إلى كيف كان اليوم الأول.

بالطبع الحل ليس اعادة المصنع للجهاز وفقدان الملفات والتطبيقات والبدء من الصفر، بل تحتاج إلى تطبيق متخصص في تنظيم الأجهزة ولعل Avira Optimizer واحد من أفضل الحلول.

كذلك هو  أداة تحسين ذاكرة الوصول العشوائي “RAM”، حيث يمكنك الإطلاع على مافة التطبيقات قيد التشغيل مع سهولة قتل التطبيقات التي عادة تلتهم من حجم الذاكرة كثيرًا، وهناك أداة مسح الملفات الغير مرغوب بها سواء الملفات على مساحة التخزين الداخلية أو على بطاقة الذاكرة الخارجية SD.
وليس هذا فحسب بل هناك أداة الحماية من المتطفلين عن طريق محو البيانات الحساسة سواء إتصالات أو رسائل نصية، جنبًا إلى جنب أدوات أداة التطبيقات من أداة معرفة أكثر التطبيقات حجمهًا وأداة إلغاء تثبيت التطبيقات وأداة تجميع المعلومات حول تطبيق ما، ومختلف هذه الأدوات بالشكل العام تعكس إيجابًا على سرعة وإستجابة الهاتف، جنبًا إلى جنب التقليل من إستهلاك البطارية مما يعمل على تمديد عمر البطارية.

  • مميزات تطبيق Avira Optimizer لتسريع وتنظيف هواتف أندرويد

بشكل عام فإن التطبيق سهل الإستخدام وهو غير معقد ويمكن لأي شخص استخدامه كما أن مميزاته لا تهدد معلوماتك وبياناتك بأي شيء.

التطبيق يوفر لك ميزة التعرف على حجم الذاكرة العشوائية المستغلة في الوقت الحالي والتعرف أيضا على التطبيق والمميزات الأكثر استهلاكا لها، بالتالي إذا وجدت تطبيقات بديلة لها ولا تستهلك موارد النظام يمكنك استخدامها.

إضافة لما سبق فإن تطبيق Avira Optimizer يوفر لك تفريغ هذه الذاكرة العشوائية وهذا ما من شأنه تسريع الجهاز وتوفير المزيد من المساحة لفتح النوافذ والتطبيقات والتنقل بينها سريعا.

وضمن الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد النسبة المستغلة من الذاكرة العشوائية RAM والمساحة الممتلئة في الذاكرة الداخلية، وبالضغط على تنظيف سيتم اكتشاف التطبيقات المفتوحة حاليا في الخلفية والتي تستنزف الذاكرة العشوائية وتضغط على تنظيف لتفريغها.

ويتيح لك التطبيق حذف التطبيقات المثبتة على جهازك، والهدف من ذلك تفريغ المساحة التخزينية والتخلص من كثرة التطبيقات التي لا تستخدمها وتضر بأداء جهازك وتحرمك من المزيد من المساحة التخزينية.

وبالطبع يعمل تطبيق Avira Optimizer على مسح كاش أندرويد وكاش المتصفحات وأيضا كاش التطبيقات الأخرى حيث كلها تحتفظ بالملفات المهملة والغير الصالحة.

كما أنه يمسح سجل المحفوظات الخاصة بالمتصفحات وتطبيقات الإنترنت بما فيها فيس بوك وتطبيقات الأخبار ويوتيوب.

إضافة لما سبق يوفر التطبيق أيضا التقليل من استهلاك البطارية خصوصا وأنه يأتي بوضع الحفاظ على البطارية والذي يمكنك تفعيله، وعلى أساس ذلك يعمل التطبيق على إغلاق العديد من المميزات والإمكانيات التي لا تستخدمها في الوقت الفعلي وهذا للتقليل من استهلاك الجهاز لطاقة البطارية.

 

  • تحميل تطبيق Avira Optimizer لتسريع وتنظيف هواتف أندرويد

تطبيق Avira Android Optimizer برنامج مجاني لهواتف أندرويد من طرف شركة أفيرا تستطيع من خلاله تنظيف وتسريع الهاتف عن طريق تنظيف الرام RAM وقتل جميع العمليات في الخلفية، يمكنك أيضا تنظيف الهاتف من الملفات غير المرغوب فيها كالملفات المؤقتة والكاش سواء في ذاكرة الهاتف أو في البطاقة الخارجية SD، يمكنك كذلك تنظيف البيانات الحساسة مثل البحث و المكالمات الواردة والرسائل وتواريخ المتصفحات، و هناك ميزة إضافية في التطبيق وهي إمكانية تصفح التطبيقات المثبتة وإلغاء تثبيتها دفعة واحدة.

وبشكل عام سيعجبك التطبيق لأنه إلى جانب إمكانياته الكبيرة فهو بسيط ولا يتضمن الكثير من الواجهات والصفحات والتعقيدات وموجه بالفعل للمبتدئين والمستخدمين البسطاء ممن لا يعرفون جيدا كيفية التعامل مع تطبيقات التنظيف والتهيئة المعقدة.

ويمكنك الآن تنزيل التطبيق مجانا لهواتف أندرويد من جوجل بلاي:

تحميل Avira Optimizer للاندرويد

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *