الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل تطبيق قفل التطبيقات LOCKit و حماية الخصوصية لصور وفيديوهات أندرويد
برنامج قفل التطبيقات LOCKit و حماية الخصوصية

تحميل تطبيق قفل التطبيقات LOCKit و حماية الخصوصية لصور وفيديوهات أندرويد

الاغلب من مستخدمين هواتف نظام اندرويد يبحثون عن برامج وتطبيقات من اجل قفل التطبيقات Applock واخفاء الملفات وذلك من أجل حماية الخصوصية وحماية الهاتف من الاختراق من قبل الآخرين , مع برنامج قفل التطبيقات LOCKit ستتمكن من قفل جميع التطبيقات التي قمت بتنصيبها على هاتفك الاندرويد وكذلك اخفاء جميع أنواع الملفات باختلاف انواعها, يعتبر تطبيق LOCKit منافس قوي لكثير من برامج قفل التطبيقات و الحفاظ على الملفات و حماية الخصوصية  يتضمن تطبيق قفل التطبيقات على عدة أنماط للحماية الحماية بالرقم السري أو النمط أو بصمة الإصبع , يساعد برنامج LOCKit بالاضافة الى ميزة قفل التطبيقات باخفاء الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات , من خلال الرابط المدرج خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني Howtech يمكنك تنزيل تطبيق القفل على هواتف الاندرويد مجانا  .

 

تنزيل تطبيق القفل LOCKit برنامج قفل الملفات برقم سري

معظم مستخدمي هواتف أندرويد والحواسيب اللوحية العاملة بهذا النظام يعتمدون أجهزتهم في تخزين الملفات عادة لكن هذه البيانات عادة ما تكون هدفا للتطبيقات المشبوهة التي تعمل على جمعها وإرسالها إلى جهات غير معروفة بما فيها المخترقين والمبتزين.

في ذات الوقت فإن المتطفلين يلجؤون إلى استغلال أوقات ترك المستخدم لهاتفه في مكان معين وأخذه للإطلاع على مقاطع الفيديو المخزنة على جهازه وكذلك الصور وجهات الإتصال والرسائل القصيرة وايضا المحادثات وارقام هواتف أصدقائه.

ويعد تطبيق LOCKit لقفل التطبيقات وحماية خصوصية صور وفيديوهات أندرويد واحد من أفضل الحلول في الوقت الحالي من أجل منع أي شخص أو تطبيق أو جهة من الإطلاع على ملفاتك المخزنة على جهازك.

مرة أخرى فإن التطبيق هو من برمجة شركة SHAREit Technologies Co.Ltd الشهيرة والتي تقدم العديد من التطبيقات العالية الجودة والمهمة ومنها برنامج نقل وإرسال الملفات SHAREit.

ويصنف هذا التطبيق ضمن التطبيقات المجانية وقد حصد حوالي 10 مليون عملية تنزيل من جوجل بلاي، فيما هو متوافق مع نظام أندرويد 2.2 فما أحدث.

ولا ننسى أنه كأي تطبيق مجاني آخر يعرض الإعلانات من وقت لآخر خصوصا عند الإتصال بالإنترنت، وهي الطريقة التي تجعل الشركة لا تطالب بأي إشتراك أو مقابل مادي مقابل استخدام تطبيقها.

يعتبر تطبيق LOCKit من أفضل التطبيقات التي توفر الحماية والأمان والخصوصية للتطبيقات والبيانات الموجودة على جهاز الهاتف الخاص بك, ويعاني كثير من مستخدمي الهواتف الذكية من الأشخاص التي يتربصون به للاطلاع على ما بداخل الهاتف من رسائل وصور وفيديوهات؛ ويسبب هذا السلوك طابع غير سوي اتجاه المتطفلين الذين يسعون للاطلاع على خصوصيات الآخرين.
ولكن بوجود قفل التطبيقات LOCKit على الهاتف المحمول الخاص بك فإنك ستتمتع بالحماية الكاملة وحماية بياناتك وخصوصياتك على هاتفك المحمولز

ويعمل التطبيق على قفل جميع التطبيقات ومعرض الصور , والفيديوهات, والرسائل كل ما يوجد على هاتفك المحمول, ويقدم برنامج LOCKit العديد من أشكال الحماية مثل قفل بصمة الاصبع, وقفل الحماية بكلمة السر,وقفل الأمان بالشكل, وغيرها .

يساعدك تطبيق LOCKit على قفل تطبيقات مثل whatsapp, facebook,messenger, , الكاميرا, المعرض وغيرها من التطبيقات و الملفات .

  • قفل التطبيقات والملفات الأكثر أمانا في العالم

طبيعة الإنسان لا تقبل إطلاع الآخرين على ما لا يريد معرفته، وبشكل شخصي فإن إطلاع الآخرين على ما لا يهمهم هو أمر مثير للإستفزاز والغضب بشكل عام.

وفي ذات الوقت ليس لائقا ان لا تسلم هاتفك لشخص في حالة احتاج إلى إجراء مكالمة فيه أو إصلاح مشكلة به أو لأفراد الأمن في بعض الحالات.

لكن الهاتف قد يتضمن صور أفراد الأسرة مثل تلك التي تجمعك بزوجتك ولا تريد للغرباء الإطلاع عليها، أو قد يتضمن ملفات مكتب العمل وسيكون خطيرا للغاية تسربها أو وقوعها في أيدي من هم خارج المؤسسة وهو ما يهدد وظيفتك.

لهذا من الأفضل استخدام تطبيق LOCKit لقفل التطبيقات وحماية خصوصية صور وفيديوهات أندرويد وكذلك التطبيقات وبقية الملفات وبالتالي لا يمكنك السماح لأي شخص بفتح التطبيقات والملفات التي لا تريد رؤيتها.

  • مميزات تطبيق LOCKit لقفل التطبيقات وحماية خصوصية صور وفيديوهات أندرويد

باستخدام هذا التطبيق يمكنك قفل تطبيقات الدردشة والتواصل الإجتماعي، كذلك أي تطبيق بما فيها تطبيقات التخطيط والملاحظات والمواعيد الهامة والمستندات وإدارة الصور ومقاطع الفيديو، وهي كلها ملفات يمكنك إخفاؤها وتعيين كلامة المرور لإظهارها مجددا.

تطبيق جوجل بلاي يمكنك أن تعين كلمة المرور له وبالتالي تمنع أولادك من الولوج إليه لتنزيل التطبيقات، خصوصا المدفوعة التي ستعمل على اقتطاع تكلفتها من رصيد المتجر.

ومع هذا التطبيق يمكنك أيضا حذف كل الإشعارات السابقة واخفاء الجديد التي تأتي من التطبيقات والملفات المحمية، كما يمكنك فلترة المحادثات الخاصة التي لا تريد ظهورها لأي شخص آخر.

ويمكنك إلغاء العديد من الوظائف في النظام ومنها حذف التطبيقات وأيضا التعديل في إعدادات النظام والجهاز بشكل عام.

ويدعم التطبيق العديد من اللغات ومنها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الصينية، العربية، البرتغالية، الروسية، الإندونيسية، الفارسية، الماليزية، التايلاندية، الهندية، والبنغالية هذا يعني أنه موجه ايضا للعرب ويمكن للمستخدم العربي فهم التطبيق جيدا ووظيفته.

ومع تطبيق LOCKit لقفل التطبيقات يمكنك تغيير السمات وثيمات شاشة القفل كأي تطبيق منافس آخر، ويمكنك التحكم في طرق تجاوز هذه الشاشات وتخصيصها.

أما القفل ببصمة الإصبع فهي مفعلة في التطبيق على هواتف أندرويد 6.0 فما أحدث، ويتوجب أن يدعم هاتفك ماسح البصمة.

من الأدوات المهمة بداخل تطبيق LOCKit أداة خاصة باخفاء الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات، كما توجد أداة تتيح لك للهاتف تصوير الشخص الذي يحاول التطفل على جهازك في حالة أنه حاول ادخال رمز PIN خاطئ او طريقة دخول خاطئة.

ستتمكن ايضاً من قفل سجل المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة وقفل بعض اعدادات الهاتف حتى لا يتم العبث بها.و من المميزات الهامة بداخل تطبيق LOCKit هو انك تستطيع اخفاء الاشعارات التي تصل على هاتفك، كما توجد اداة لتخصيص الهاتف من خلال اختيار شكل وثيم عام حسب اختيارك. أخيراً يمكنكم التحميل مجانا من خلال متجر جوجل بلايمن خلال الرابط التالي

  • رابط تحميل تطبيق القفل LOCKit للاندرويد و حماية الخصوصية

يتوفر هذا التطبيق مجانا على جوجل بلاي وهو يعرض الإعلانات كأي تطبيق مجاني آخر ويمكنك تحميله الآن:

تحميل تطبيق LOCKit

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *