الرئيسية / اضافات المتصفحات / تحميل تطبيق Shout منافس Pocket لحفظ و مشاركة القصص و حفظ صفحات الويب

تحميل تطبيق Shout منافس Pocket لحفظ و مشاركة القصص و حفظ صفحات الويب

افضل طريقة حفظ الصفحات و منشورات الشبكات الاجتماعية من خلال تحميل تطبيق Shout  التطبيق المنافس الاقوى لتطبيق pocket الذي يسمح لك بحفظ أي صفحة ويب والعودة إليها لاحقاً لقراءتها من الهاتف أو الحاسب اللوحي حتى عند عدم توفر اتصال بالانترنت , يمكنك تحميل برنامج shout على هاتفك لاستخدامه ايضا في حفظ صفحات الويب او منشورات صفحات التواصل الاجتماعي للرجوع اليها في وقت لاحق في حال عدم وجود انترنت او الوقت الكافي لتصفحها , و لكن ما يميز تطبيق Shout  هو انه يقبل حفظ جميع انواع الملفات و الصيغ ليس فقط ملفات pdf  , تعرف  اكثر على اهم مميزات Shout للايفون و قم بتحميله من خلال الرابط الموجود اسفل هذا الموضوع من موقع كيف تقني 

 

تطبيق Shout افضل طريقة لحفظ صفحات الويب 2017

 

من الأكيد أنه عند تصفح الويب تصادف الكثير من المقالات والأخبار التي تريد إضافتها إلى مفضلتك، بل وأيضا مشاركتها مع عامة الناس أو الأصدقاء أو فقط فريق عملك، وتريد تطبيقا أو خدمة تجمع ما بين حفظ المحتويات للعودة إليها لاحقا وما بين مشاركتها أيضا.

وبعيدا تطبيق بوكيت Pocket هناك تطبيق Shout الذي تم إطلاقه أول مرة منذ فترة، وهو تطبيق إجتماعي لحفظ صفحات الويب والمحتويات الأخرى ومشاركتها أيضا بسهولة مع الأصدقاء وعامة المستخدمين للبرنامج.

يدعم هذا التطبيق حفظ العديد من أنماط المحتويات منها المقالات والأخبار والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات مع إمكانية مشاركتها والتحكم في الخصوصية ومع من تشاركها بالضبط.

حاليا Shout هي عبارة عن خدمة تدغم هواتف آيفون وحواسيب آيباد إلى جانب متصفحات كروم، فيما يقول القائمون عليها أنها ستتوفر لاحقا لهواتف أندرويد وبقية المتصفحات والمنصات.

ويتطلب هذا التطبيق أن يعمل جهازك بنظام iOS 9.2 على الأقل سواء آيفون أو آيباد، وهو من تطوير شركة KYA, Inc التي تعمل على تطويره باستمرار وتعد بجعله متفوقا على المنافسين، خصوصا بعد تميزه عنهم في طريقة العمل والمشاركة.

التطبيق أيضا موجه لمن هم في عمر 17 سنة فما فوق، فيما الأقل عمرا غير موجه لهم، هذا لأنه يمكن أن يشارك أحد الأصدقاء روابط لصفحات ومقالات للبالغين غير موجهة للأطفال أو يتم رصدها ضمن الإقتراحات التي تجلب الروابط والمحتويات من المستخدمين غير الأصدقاء.

إلى جانب ما سبق فإن التطبيق مجاني بالكامل ولا يتضمن أية عناصر مدفوعة في الوقت الحالي ولا يتضمن إعلانات مزعجة.

 

  • حفظ ومشاركة الروابط والمحتويات في آن معا بسهولة

يأتي هذا التطبيق ليساعدك في القيام بأمرين معا الاول هو حفظ الروابط والأمر الثاني هو مشاركتها، وبالتالي أنت تحتفظ بهذه المحتويات للعودة إليها لاحقا فيما تشاركها مع الأصدقاء للإنتفاع بها.

تطبيق Shout اجتماعي أكثر وعملية الحفظ فيه ممتعة مع المشاركة، وهذا ما يساعدك في العودة إلى الروابط والمقالات السابقة التي تطرقت إليها مع افادة الأصدقاء والمستخدمين الآخرين واقتراح أفضل المقالات والأخبار التي قرأتها عليهم بسهولة.

كل ما عليك هو أن تتوفر على إتصال إنترنت، وهذا لتصفح المواقع الإلكترونية والصفحات وحفظها في Shout ومشاركتها مع القوائم التي تريدها.

ويتطلب استخدام التطبيق التسجيل فيه من أجل امتلاك حساب هو الذي تخزن عليه هذه البيانات، وهذه العملية لن تأخذ منك وقتا كثيرا ناهيك أيضا على أنها مجانية.

  • مميزات تطبيق Shout منافس Pocket

من ناحية الإستخدام فإن هذا التطبيق سهل للغاية ولا يحتاج لشروحات، وهو يقدم لك العديد من المزايا المهمة التي من شأنها أن تساعدك على استخدامه.

ويمكنك من خلال التطبيق عمل قوائم منها قائمة الأصدقاء والمتابعين وقائمة الأصدقاء المقربين أو المهتمين بموضوع معين، وقائمة فريق العمل حيث تشارك معهم مقالات حول الرفع من الإنتاجية وما يفيد الفريق بشكل عام ويساعده في عمله، وهناك قائمة العامة حيث يمكن لأي شخص الوصول تلك المحتويات حتى وإن لم يكن من الأصدقاء.

ومن خلال واجهة الإستكشاف يمكنك ان تجد الروابط والمحتويات التي تنسر في القوائم التي تتابعها وكذلك مستخدمي الخدمة، ويمكنك تصفحها وكأنك في صفحة منشورات فيس بوك حيث تظهر تلك الروابط والمحتويات على شكل منشورات والتي تظهر صورة مرفقة والعنوان وبالنقر عليها سيتم فتح الرابط للتصفح.

ويمكنك مشاركة الروابط في التطبيق بسهولة خصوصا مع دعم المتصفحات للمشاركة عليه وأيضا تطبيقات استكشاف المحتويات على الويب.

وبالحديث عن واجهة الإستكشاف فهي تقترح عليها القوائم التي أنشأها بقية المستخدمين لمتابعتها، لهذا يمكن أن تجدها بعناوين مختلفة مثلا رياضة، أخبار كرة القدم، أخبار نادي ريال مدريد، أخبار الإقتصاد الصيني، الفوركس، تعلم الإنجليزية … الخ من المواضيع الأخرى، وبالضغط على زر متابعة ستحصل على الروابط والمحتويات الجديدة التي يتم نشرها فيها من طرف مالكيها أولا بأول.

 

  • تحميل تطبيق Shout منافس Pocket لحفظ ومشاركة المحتويات بشكل اجتماعي

حاليا التطبيق متوفر لهواتف آيفون وحواسيب آيباد من شركة آبل مجانا وكما اشرنا سابقا فإن الخدمة تتطلب منك التسجيل فقط ويمكنك تنزيل التطبيق من آب ستور الآن

تحميل تطبيق shout للايفون

من جهة أخرى نجد أن الخدمة متوفرة على شكل إضافة لمتصفحات كروم يمكنك تنزيلها بالضغط على الرابط التالي.

تحميل اضافة shout على متصفح جوجل كروم

موضوعات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *