الرئيسية / الألعاب / تحميل لعبة بوم بيتش boom boom beach العاب حرب لهواتف آيفون
العاب بوم بيتش تحميل لعبة بوم بيتش Boom Boom Beach العاب حرب

تحميل لعبة بوم بيتش boom boom beach العاب حرب لهواتف آيفون

تحميل لعبة بوم بيتش boom boom beach لهواتف الايفون وللايباد مجانا ، تعتبر لعبة بوم بيتش من اشهر العاب ايفون و العاب حرب واكثرهم متعة ،حيث تقوم قصة و فكرة اللعبة على الاثارة و القتال  لذا تجد الكثير من مستخدمين نظام ios  يبحثون عن رابط تحميل لعبة بوم بيتش شبية لعبة Clash of Clans .

boom boom beach مجانا من متجر اب ستور او عن العاب بوم بيتش التي تعتبر من افضل العاب 2017 ، تعرف في هذا المقال من موقع كيف تقني لنشر اهم الاخبار التقنية والتحميلات والشروحات مجانا على قصة لعبة بوم بيتش و كيف طريقة اللعب لجمع النقاط وتخطي العقبات , ستجد رابط تحميل لعبة بوم بيتش boom boom beach لهواتف الاي او اس .

بوم بيتش للايفون مجانا boom boom beach

هناك الكثير من ألعاب الإستراتيجية الممتعة جدا ومنها Age of Ampire و Red Alert و Travian التي تعد من أشهر الألعاب أيضا في العالم العربي والعالم بشكل عام.

وتضاف إليها لعبة بوم بيتش boom beach والني تم إصدارها لأول مرة خلال نوفمبر 2013 ومن ثم حصلت على المزيد من التحديثات والتحسينات بشكل متواصل حتى اضحت بهذا المستوى الكبير، وكان آخر تحديث على آيفون منذ ايام قليلة فقط.

اللعبة التي تقف وراءها شركة Supercell تتوفر بشكل مجاني وهي تأتي بحجم 156 ميغا بايت، وهي متوافقة مع هواتف آيفون وحواسيب آيباد التي تعمل بنظام iOS 7.0 فما أحدث.

وهي تتضمن العديد من المشتريات التي يمكنك شراءها لتساعدك كلها تتعلق بالألماس التي كلما حصلت عليها استثمرتها في بناء المزيد من الجيوش والقواعد للدفاع على جزيرتك والجزر التي قمت بالاستيلاء عليها، وتتراوح اسعارها ما بين 0.99 سنت إلى 99.99 دولار لعدد هائل من الألماس.

b00m beach العاب بوم بيتش

تحميل لعبة بوم بيتش هي لعبة بوم بيتش boom boom beach قتالية استراتيجية رائعة جداً , فيها قتال بطولات و ملاحم لا نهاية لها , في اول اللعبة انت قائد عصابات مرتزقة مهمتكم هي القرصنة, والسيطرة على الممرات البحرية.

هذا العمل لم يعد يغريك لهذا قررت الهجوم على مجموعة كبيرة من الجزر والسيطرة عليها, ولما لا تكوين دولة, وامبراطورية تابعة لك في اول اللعبة اجمع كل قوتك ,و افراد عصابتك جهزهم جيداً بالأسلحة القتالية والحربية, وعندما تصبحون جاهزون للقتال وخوض هذه الحرب على الفور انطلق وبسرعة كبيرة جداً نحو الجزيرة الهدف, من اجل إحتلالها دع هجومك في لعبة بوم بيتش Boom Boom Beach , ليكون ساحق جداً و حاول في اسرع وقت ممكن طحن كل القوات الموجودة على الجزيرة , الهدف والسيطرة عليها ان تمكنت من ذالك فقد أصبحت في ملكك قم بوضع عليها مجموعة من المقاتلين, و جهزها بكل الأسلحة المطلوبة حتى تستطيع الدفاع عن نفسها بوجه اي عدو , و بنفس الوقت تزودك وحملتك الحربية بالعتاد و الجنود المطلوبين لأي معركة قادمة لك اللعبة قتالية رائعة جداً في بطولات حربية لا حدود لها,
هي لعبة شبيهة جدا بلعبة Clash of Clans
ولكن تتميز بمميزات أخرى تعتبر بالنسبة لي أفضل وهي من نفس الشركة (Supercell) المنتجة لـ Clash of Clans و Hay Day

 

  • قصة لعبة boom beach لهواتف آيفون

boom-beach

تعد هذه اللعبة من ألعاب الإستراتيجية الحربية، والهدف فيها هي القتال على الشاطئ وتحريره من الأعداء المستعمرين له، ومن ثم بناء قاعدة عسكرية ضخمة تدافع عن الشاطئ ضد أي هجمات للغزاة Blackguards التي ستأتي من جزر أخرى.

بعد ذلك عليك التوسع نحو تحرير الجزر القريبة من جزيرتك الرئيسية وغزوها وتحرير الرهائن والناس هناك، والعمل أيضا في الجزر المحررة على بناء قواعد للدفاع عنها والدفاع عن كل الجزر التي تملكها، وهذا غير سهل ويحتاج منك إلى خطة وعليك أن تهاجم الأعداء عندما تكون قادرا على ذلك وفي الوقت المناسب.

لا مكان للتهور واللعبة تتطلب منك اتخاذ القرارات المناسبة بذكاء وعليك الحصول على الألماس من أجل تمويل عملياتك ولتسريع بناء الجيوش والقواعد العسكرية على شواطئ الجزر التي تسيطر عليها.

عند بدء اللعب ستحصل على التوجيهات والنصائح والشروحات من أحد أفراد الطاقم الخاص بك وهو سيشرح لك الآليات التي ستستخدمها في اللعبة وسيرشدك عن التوقيت المناسب لمهاجمة الأعداء كلما تمكنت من بناء قواعد قوية.

هناك أعمال متعددة ستقوم بها في هذه اللعبة فمثلا وبينما تعمل على بناء القواعد العسكرية على الشاطئ يمكنك أن تعطي أوامر بتدريب المزيد من الجنود والفرق العسكرية الجديدة.

ويمكن أن تستغرق بناء الترسانة وتجهيز الحصون وقتا كبيرا ومملا أيضا وهنا تكمن أهمية الألماس التي يمكنك انفاقها لتسريع العمليات والمرور نحو المزيد من المهام.

هنا تكمن فعلا تلك المقولة التي تؤكد أن الوقت يساوي المال وعليك الدفع من أجل اختصار الوقت وتسريع العمل، وبالطبع ستستمتع سواء دفعت أم لا.

وتعتبر لعبة boom beach لهواتف آيفون افضل لعبة القتال على الشواطئ واجتياح الجزر وهي تمكنك من السيطرة على أرخبيل من الجزر التي يمكنك تطويرها وبناء القواعد العسكرية بها وطرد الأعداء من الأخرى والتوسع كإمبراطورية تغزو العالم فعلا.

البلاك جاردز الأشرار أعداء ليس من السهل التغلب عليهم وهم يسيطرون على مئات القواعد الفريدة ويتواجد في كل الجزر التي هي من حولك، كما أنك مهدد بهجماتهم التي يمكن ان تؤدي إلى خسارة جزيرة معينة.

 

  • مزايا لعبة boom beach لهواتف آيفون

boom-beach

تتميز هذه اللعبة بمستوى كبير على مستوى الجرافيك ، وأحداثها لا تتم فقط على سطح الشاطئ او الجزر التي تستعمرها بل أيضا تحث البحر تتم معارك وأيضا يمكنك الحصول على المزيد من النقاط والألماس ببساطة.

تحث البحر يمكنك البحث عن الكنوز ويمكنك استخدام الغواصة في العثور على الكنوز واستكشاف المحيطات والأبحار بينم يعمل العمال على بناء القواعد والجنود يتدربون لأجل المزيد من المعارك.

وستحصل على تقرير يومي بكل البيانات المهمة ومنها عدد الغارات التي تعرضت لها جزرك لتعرف أكثر الجزر استهدافا ومن أين تأتي هجمات العدو.

وستواجه التحديات الأخرى التي هي عبارة عن الجليد القادم من الشمال والذي يغطي جزءا من الأرخبيل ما سيصعب مهمة الغزو، وستحصل على الصواريخ المختلفة ذات القدرات الكبيرة والتي يفترض أن تساعدك في غزو الجزر والتقدم نحو الأمام.

في لعبة بوم بيتش تقوم بالهجوم على الجزر لإحتلالها , حيث يوجد جزر تتنافس عليها مع الآخرين لإجتلالها لزيادة إنتاج الطين والخشب و الحديد وغيرها , و عند الهجوم على الجزر تنزل قواتك بسفينة (حيث أن كل سفينة تحصل على عدد معين من الجنود) تستطيع تطويرها والحصول على سفن أكثر لزيادة الجنود عند الهجوم توفر تماثيل تصنعها لزيادة الإنتاج و زيادة قوة الهجوم و  زيادة قوة الدفاع و وغيرها
والكثير من المميزات الموجودة في clash of clans مثل تطوير المباني والجنود وغيرها

  • تحميل لعبة بوم بيتش boom beach لهواتف آيفون

boom-beach

تتميز اللعبة برسوميات عالية الجودة وهي ثلاثية الأبعاد ومليئة بالمغامرات والمفاجآت ما يجعلك تستمتع باستخدام هذه اللعبة.

وكأي لعبة أخرى فهي تدعم التوقف والإستئناف وهناك الكثير من الأسرار والأمور المشوقة التي تنتظرك فعلا، فقط عليك الآن تنزيلها مجانا من آب ستور

تحميل اللعبة

موضوعات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *