الرئيسية / الألعاب / تحميل لعبة زوما Zuma مجانا للكمبيوتر مجانا اخر إصدار 2017

تحميل لعبة زوما Zuma مجانا للكمبيوتر مجانا اخر إصدار 2017

لعبة زوما و تحميل لعبة زوما للكمبيوتر مجانا  حيث انها من أشهر ألعاب الحواسيب منذ سنوات  , نجد لعبة زوما Zuma وهي من ألعاب الذكاء والدهاء والتي تجمع ما بين الترفيه وسرعة اتخاذ القرار الصحيح , لعبة زوما هي لعبة بسيطة وسهلة اللعب يبحث عنها الكثير من الاشخاص من مختلف الفئات العمرية , حيث يمكنك تحميلها بسهولة و تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كونها ايضا تعد مجانية ولا تمثل عبئ على النظام أو الجهاز لديك , zuma game free download تحميل لعبة زوما للكمبيوتر امر بسيط تعرف عليه من خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني و قم بتحميلها من خلال رابط  تحميل لعبة زوما للكمبيوتر  , هي لعبة بسيطة ومسلية يمكنك قضاء بعض الوقت عليها عندما تحس بفراغ أو الملل او وقت اضافي , مثلها كمثل معظم العاب الذكاء و الاثارة و العاب سيارات و العاب الاطفال و اشهر العاب 2017 ,  و فكرة هذه اللعبة تعتمد على وجود ضفدعه او حارس معبد يقوم بضرب الكرات بالوانها المتشابها حيث ان الكرات تشكل كأنها ثعبان يقوم بالدخول للمعبد وتدميرة ويجب عليك عدم السماح له بالمرور حتي تفوز اكمل قراءة هذا الموضوع لتتعرف على اهم الخفايا في لعبة زوما 2017 .

 

 

العاب زوما للكمبيوتر مجانا zuma game free download

لعبة زوما هي أحد ألعاب الفيديو و العاب التركيز من فئة الألغاز والذكاء حيث تتطلب اللعبة قدراً كبيراً من سرعة الإستجابة و البديهة ,  لمن يريد تحقيق نتائج كبيرة فيها أطلق أول إصدار من لعبة زوما منذ حوالي ثمانية أعوام وكان مشهوراً بهذا الضفضع الأصفر الذي يطلق الكرات من فمه ، حازت اللعبة بشعبية كبيرة حول العالم وكانت تزداد شهرتها مع كل إصدار جديد فكانت الشركة التي تقوم على أعمال التطوير اللعبة تقوم بتحسينات كبيرة في كل مرة تطلق فيها إصدار جديد كان هذا حتي ظهرت الهواتف وبالأخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد فكان لابد من تطوير اللعبة لتعمل على الاندرويد للأستفادة من الشعبية الكبيرة التي تعمل بهذا النظام وبالفعل قامت الشركة بعمل ذلك ولاقت نجاحاً غير مسبوق على جوجل بلاي, تعتبر لعبة زوما أحد الألعاب المسلية الجميلة التي يمكنك لعبها بكل سهولة كل ما يلزمك فقط هو الماوس  وتستمتع باللعب في اوقات فراغك أنت وأصدقائك.

الملايين من الناس جربوها واستخدموها وهناك فئة كبيرة أدمنتها وتتابع استخدامها على الحواسيب كلما سنحت الفرصة لهم، وهي موجهة لكل الفئات صغارا وكبارا وتبدأ بالتدريج مع اللاعب وذلك من المرحلة الأولى وكلما تقدمت أصبحت اللعبة أصعب من السابق.

ببساطة تتطلب منك اللعبة ضرب الكرات بداخل الحصن وذلك من خلال تطابق لون الكرة اليت ستضرب بها مع الكرات التي ستضربها وهذا بسرعة ودون تكاثر الكرات كي لا تدخل إلى البوابة ويموت الضفدع وهي شخصية البطال التي تمثلها أنت في اللعبة.

بالحديث عن تاريخ هذه اللعبة نجد أنه تم إصدارها لأول مرة عام 2003 وهي من اشهر ألعاب الألغاز فيما بعد فقد توفرت للتحميل كما أن عدد من المواقع قدمت زوما أونلاين، فيما توفرت أيضا لمنصات الألعاب مثل بلاي ستيشن و اكس بوكس.

ورغم مرور كل هذه السنوات على الإصدار الأول الأصلي لا تزال اللعبة تتمتع بشعبية كبيرة ولا تزال تثير الملايين من الناس وتجدبهم لاستخدامها مرات ومرات.

وما يضمن انتشارها أن خفيفة على الحواسيب وتعمل على كافة الأجهزة ابتداء من حواسيب ويندوز 98 إلى ويندوز 10 ويصل حجمها فقط إلى 6.36 ميغا بايت بالنسبة للإصدار الأول ثم رأينا تحسينات وتعديلات ورغم ذلك بقيت ضمن الألعاب الخفيفة والمتوفقة مع كافة الأجهزة وهي لا تتطلب أكثر من 30 ميغا بايت حاليا.

  • مبدأ لعبة زوما Zuma بسيط للغاية ورغم ذلك فالمراحل المتقدمة صعبة

البساطة هي سر نجاح وشهرة الكثير من الأشياء حولنا لعل لعبة زوما Zuma هي واحدة منها، فهي من أبسط الألعاب على وجه البسيطة، ولا تتطلب الكثير من التعقيدات كما أنها مجانية بالكامل ولا تتطلب منك شراء أي شيء لتحسين قدراتك كما هو الأمر بالنسبة لألعاب اليوم والتي تتطلب معظمها شراء المزايا لتحقيق نتائج أفضل.

تحتوي لعبة Zuma على عدد كبير من المراحل يصل إلي 100 مرحلة أو اكثر في كل نسخة وهذا أمر رائع جداً بحيث تقسم المراحل على أجزاء وفي جزء تظهر لك هدية أو تطوير لشكل اللعبة مما يدفعك لمواصلتة اللعب وإستكشاف المزيد من الأشياء الرائعة.

اللعبة تستخدمها على حاسوبك ببساطة سواء مكتبيا كان أو محمولا وهي متوفرة في حواسيب مقاهي الإنترنت لسنوات طويلة.

تحتاج منك إلى تركيز كبير وعدم التشتت وبمجرد ظهور الكرة التي ستضرب بها عليك تحديد المكان الذي تتواجد بها الكرات التي لها نفس اللون، ومن ثم تعمل على النقر بالماوس أو الفأرة ليتم ارسالها ومع تعددها ستتلاشى لتعطي المساحة للمزيد من الكرات بالظهور وعليك القضاء عليها بنفس الطريقة.

تذكر أن هذه الكرات الكثيرة التي تأتي على شكل ثعبان عليها أن لا تدخل للمدخل لأن هذا يعني بدون شك القضاء على الضفدع وبالتالي خسرت المعركة.

كلما تقدمت في لعبة زوما تخطيت المزيد من المراحل وأصبحت المهمة سهلة حيث المزيد من الكرات تنضم لتدفع بعضها البعض نحو البوابة التي عليها أن تبعدها عنها.

اتخاذ القرارات والتعامل مع الكرات التي تظهر يصبح أسرع مع التقدم والبطء أو التردد يعني خسارة المزيد من فرص النجاة واقتراب الكرات من البوابة أو المدخل.

 

  • التفوق في لعبة زوما Zuma يحتاج إلى خبرة ومفيد ذهنيا

الوصول إلى نهاية اللعبة مسيرة ليست سهلة بتاتا ويمكنك أن تلعب اليوم وتكرر ذلك على مدار الشهر قبل أن تصل إلى النهاية.

الكثير من الخسارة والهزائم تنتظرك في الواقع، لكن الأمر ممتع كل مرة تخسر فيها تكون قد بذلت جهدا ذهنيا كبيرا لكن حتما ليس كل قدراتك، فمع التقدم وتحقيق النقاط ومواجهة صفوف الكرات الأطول وتلك التي تتحول من ثلاثة اتجاهات وأربعة في ذات الوقت وتملأ الشاشة بشكل مرعب ومخيف تدفعك للإبداع واتخاذ القرارات الأفضل وتدريب نفسك عل التفكير السريع.

احتراف لعبة زوما Zuma ومنافساتها لا يزيدك متعة فقط بقية الألعاب بل ذكاء وقدرة على اتخاذ القرارات وسرعة البديهية وتركيزا وهي في الواقع أمور نحن في أمس الحاجة إليها في حياتنا اليومية لتطوير قدراتها في العمل والدراسة وتحقيق التفوق.

لذا هذه اللعبة التي قد تبدو شاقة في العديد من المراحل التي يمكن أن تخسر فيها مرات ومرات قبل تخطيها، هي ممتعة وتضيف لك الكثير كشخص وكلاعب أيضا.

 

  • رابط تحميل أحدث إصدار لعبة زوما Zuma مجانا للكمبيوتر  zuma game free download

إضافة لما سبق فإن لعبة زوما Zuma تتمتع بجرافيك عالي الجودة تجذب اللاعب او المستخدم و بأصوات جيدة وموسيقى مميزة و رائعة وتفاعلية، اضافة الى أنها من اخف الالعاب و التي لا تلحق الضرر بالنظام او الجهاز  و التي لا يستغرق تنزيلها الكثير من الوقت فيما تتضمن الكثير من المراجل التي تنتظرك.

ويمكنك تحميل اللعبة الآن مجانا

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر

موضوعات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خدمة مميزة وسهولة الوصل لاي جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *