الرئيسية / الشروحات / تشغيل المتجر الصيني vshare بدون جلبريك تثبيت متجر vshare

تشغيل المتجر الصيني vshare بدون جلبريك تثبيت متجر vshare

بعيدا عن متجر آب ستور من شركة آبل فإن مستخدمي هواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد يرغبون في متاجر توفر لهم المزيد من التطبيقات المجانية والمدفوعة مع إمكانية تحميلها وتنزيلها بسهولة وهو ما يوفره واحدا من أنجح متاجر الطرف الثالث ونتحدث عن المتجر الصيني vshare , و بعد تحديث نظام ios اصبح من المستحيل عمل جلبريك للايفون وزادت الصعوبات التي تواجه مستخدمين الايفون و لايباد من تحميل العديد من التطبيقات و البرامج , ومعظم البرامج التي يتم تحميلها عبر  الويب تتوقف بعد فترة و جيزة من تشغيلها , لذا اصبح العديد يلجا لتحميل المتجر الصيني , تعرف في هذا الموضوع على طريقة تحميل برنامج المتجر الصيني vshare و كيفية تشغيل vshare  بدون جلبريك مجانا للايفون .

 

طريقة استخدام و تحميل متجر Vshare بدون جلبريك

متجر vshare : هو برنامج یعمل كمتجر للتطبیقات والالعاب یوفر الكثیر من محتویات الایفون والایباد لكي یحصل علیها بسهولة على الهواتف المحمولة . المميز في المتجر الصیني انه قام بحل الكثیر من المشاكل والامور المتعلقة بالبرامج والالعاب ، یسمح هذا التطبیق المتكامل بتحمیل وتنزیل المحتویات المجانیة ، ویدعم عملها على المحمول، وایضا یوفر واجهة بالعربي لتسهیل المهمة على مالكي الهواتف الذكیة في دول الشرق الاوسط .

برنامج في شير vShare برابط مباشر للايفون والايباد أحد أفضل بدائل متجر آبل حيث تستطيع من خلال vShare تحميل التطبيقات و الألعاب و البرامج مجاناً بدون جيلبريك وهناك برامج منافسة أخرى مثل AppCake و iFunBox لكن في شير يعتبر أفضلهم في الوقت الحالي ويرجع ذلك بسبب وجود الكم الهائل من الإضافات اليومية على المتجر الأكثر من الرائع.

في الاصدار الاخير لنظام ابيل ISO 10 قامت الشركة بالسماح للمطوين بتحميل البرامج علي النظام من خلال مجموعة من حسابات المطورين وذلك بغرض تجربة البرامج قبل تسويقها بشكل كامل فقامت الشركات الصينية باستغلال هذا الامر وانشأت مجموعة من حسابات المطورين وقامت بتحميل البرامج من خلالها

وتمتاز هذه الطريقة بانها تسمح لمطوري البرامج بتجربة النسخ الخاصة بهم لفترات طويلة تصل الي 3 أشهر وبهذا اصبح بالإمكان تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني من خلال البرامج الصينية عن طريق هذه الحيلة

مثل هذه المعلومة وغيرها مخفية عن المستخدمين حتى لا يقوموا باستغلالها لصالحهم لكن الشركات مثل شركة Vshare شركة PP لا تنام الليل سهرا للبحث عن ثغرات تستطيع من خلالها تحميل البرامج ومساعدة المستخدمين

  • أسباب تدفع لتنزيل المتجر الصيني vshare بدون جلبريك

ويمكنك تشغيل المتجر الصيني vshare بدون جلبريك وهو المتجر الذي يتمتع بواجهة رسومية سهلة الإستخدام إلى أبعد حد ممكن، وهو يدعم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى ومنها العربية أيضا، كما أنه أسرع من آب ستور ويتيح لك تنزيل تطبيقات آيفون و آيباد بسرعة كبيرة، ناهيك على أنه يوفر لك تحميل 4 تطبيقات في ذات الوقت.

إضافة إلى ما سبق فإن المتجر يوفر لك أيضا إمكانية ايقاف عمليات التحميل واستئنافها وهي مناسبة جدا لأصحاب الإتصال الضعيف الذين يعانون من مشكلة الإنقطاع المفاجئ في الإتصال.

كما أنه يوفر لك إدارة التطبيقات التي تم تنزيلها عن طريق المتجر وتنصيبها على جهازك من خلال إلغاء التنزيل وأيضا متابعة التحديثات وإنزال أحدث النسخ منها، كما أنه يدعم جميع إصدارات آيفون و آيباد دون استثناءات ومشاكل على مستوى الدعم.

ولا تنسى أيضا أنه يوفر لك مجموعة كبيرة من التصنيفات التي يمكنك منها الوصول إلى التطبيقات والألعاب منها تطبيقات الألعاب، تطبيقات الدردشة، تطبيقات الشبكات الإجتماعية، مشعلا الفيديو، إلى آخره منها التطبيقات المجانية والمدفوعة أيضا.

كما أنه لا يتطلب عند التحميل أي خطوة إضافية مثل إدخال رموز التحقق وهو ما يضايق حقا المستخدمين لعدد من المتاجر المنافسة.

الجميل أنه يمكنك استخدام المتجر الصيني vshare دون القيام بعملية جلبريك لهاتف آيفون أو آيباد وفقدان الضمانة وبالتالي الحرمان من تلقي التحديثات التي توفرها آبل باستمرار لأجهزتك.

لا تنسى أيضا أن الشركة القائمة على المتجر تعمل على فحص التطبيقات قبل قبولها وتقديمها للمستخدمين تفاديا للبرمجيات الخبيثة التي يتم زرعها في التطبيقات عادة ورفعها إلى متاجر الطرف الثالث ليقوم المستخدمين الضحايا بتنزيلها ومشاركتها.

  • مميزات تحميل المتجر الصيني Vshare

يقدم برنامج في شير الصيني Vshare مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منه برنامجاً لا غنى عنه لكل مستخدمي هواتف الأيفون . حيث ستتمكن من خلال إستخدامك لهذا البرنامج من تحميل أي ألعاب أو تطبيقات خاصة بالأيفون بشكل مجاني تماماً وبكل سهولة .

ويعمل أيضاً المتجر الصيني Vshare على توفير البرامج الجديدة والمميزة , والتي تكون غير متوفرة علي المتجر الرسمي , مما يجعل هذا البرنامج أحد أهم البرامج التي يحرص مستخدمي الأيفون علي إستخدامها .

وعند إتخاذك لقرار تحميل هذا المتجر وإستخدامه , فستجد أن عملية التحميل تتم بسهولة كبيرة دون أي مشاكل , حيث يتوفر المتجر مجاناً لكل المستخدمين . وذلك بدعم لمختلف الأنظمة مثل الويندوز والأندرويد والأيفون والأيباد , حيث تستطيع تحميله في أي وقت من الموقع الرسمي للمتجر.

كما يقوم برنامج vShare بتصنيف كافة التطبيقات الموجودة عليه بطريقة رائعة للغاية تجعل من السهل الوصول إليها، الجدير بالذكر أنه منذ ظهور هذا المتجر وهو يحقق نجاحاً كبيراً , ويزداد عدد المستخدمين الذين يقومون بتحميله وإستخدامه بشكل يومي وذلك لانه يوفر العديد من المهام التي يعجز المتجر الرسمي مثل جوجل بلاي أو الأي تونز عن القيام بها .

حيث يمكنك من خلال إستخدام متجر في شير أن تقوم بتحديث تطبيقاتك التي قمت بتحميلها علي جهاازك بشكل مستمر لضمان الحصول علي أجدد الإصدارات وذلك بكل سهولة ودون أي مشاكل ويتميز أيضاً هذا المتجر بسرعة تحميل التطبيقات والبرامج من عليه وذلك لإمتلاكه سيرفرات قوية للغاية تقوم الشركة المؤسسة برفع كافة التطبيقات المهمة عليها ما أن مشكلة إتصالك بالانترنت لن تعيقك عن تحميل أي برامج بإستخدام هذا المتجر حيث أنه لا يستهلك سرعة تحميل كبيرة كما يمكنك إيقاف وإستئناف التحميل في أي وقت دون أي مشكلة في عملية التحميل لذلك فهو متجر مميز جداً عن متجر الأي تونز أو غيره.

تحميل المتجر الصيني Vshare

  • تحميل وتشغيل المتجر الصيني vshare بدون جلبريك

تتطلب هذه العملية أن يكون لديك حاسوب لوحي أو مكتبي أو محمول، المهم أنها عملية تتطلب الكمبيوتر وهذا للقيام بها والنجاح في ذلك.

لذا أولا عليك تنزيل تطبيق vShare Helper مجانا على حاسوبك من الشركة وبرابط مباشر بالضغط هنا ومن ثم عليك تنصيبه كأي برنامج آخر وهو مجاني.

بعدها عليك ربط هاتف آيفون أو حاسب آيباد مع حاسوبك الذي يتضمن vShare Helper وبجرد الربط سيتعرف البرنامج على هاتفك وستظهر العديد من المعلومات منها اسم الجهاز ولونه وعل تمت عملية جلبريك للجهاز من قبل وإصدار النظام ios ومن الخيارات ستجد Install vShare إضغط عليه كي يقوم البرنامج بتنصيب المتجر على جهازك.

مباشرة بعد عملية التنصيب افتح المتجر الصيني vshare على آيفون أو الجهاز الذي قمت بتنصيبه عليه، إذا طلب منك الوثوق قم بتوثيق التطبيق وفي حالة لم يفعل ذلك يتوجب عليه اتباع المسار التالي: الاعدادات ثم عام ثم ادارة الجهاز ثم اختر التطبيق ومن ثم قم بالوثوق منه.

الآن يمكنك تحميل التطبيقات من خلال المتجر دون جلبريك ودون أية مشاكل على الأرجح وعن تجربة الكثير من المستخدمين.

 

  • حل مشكلة توقف المتجر الصيني vshare

قد يتوقف التطبيق عن العمل في هاتف آيفون الخاص بك من خلال فشل تنزيل التطبيقات من خلاله، وكل ما عليك هو ربط جهازك بالحاسوب الذي قمت بتنصيب تطبيق vShare Helper عليه ومن ثم إضغط على Reauthorization لتثم اعادة الوثوق في التطبيق وليعمل مجددا باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *