الرئيسية / تطبيقات الجوال / تحميل تطبيق الشبكة الإجتماعية Vero على أندرويد و آيفون

تحميل تطبيق الشبكة الإجتماعية Vero على أندرويد و آيفون

تحميل تطبيق Vero فيرو بديل انستقرام  عربي 2018

يبحث الناس عن بدائل جيدة للمنصات الإجتماعية المشهورة بداية من فيس بوك إلى تويتر نحو انستقرام إلى سناب شات و جوجل بلس وأسماء أخرى , و واحدة من البدائل المطروحة في الوقت الحالي هي الشبكة الإجتماعية Vero والتي بدأ مشاهير انستقرام على وجه التحديد الترويج لها ودعوة متابعيهم إلى الإنضمام إليها ومتابعتهم هناك، كخطوة منهم لتنويع تواجدهم على مواقع التواصل الإجتماعي، فمن يعرف؟ قد تقدم فيس بوك على تعديلات معينة لخوارزمية تطبيقها المنافس لسناب شات ما قد يؤدي إلى الإضرار بالتفاعل كما فعلت مع شبكتها الإجتماعية.

تطبيق Vero الاكثر تحميلا و الاشهر بين الشبكات الاجتماعية :

تطبيق الشبكة الإجتماعية Vero المملوك للحريري الابن لقد حطم الارقام القياسية في عدد التحميلات في 18 دولة و اصبح في غضون ايام قليلة التطبيق الاول في الولايات المتحدة و الشرق الاوسط و تأتي هذه الشبكة الاجتماعية لتضاف إلى صف طويل من مواقع التواصل الإجتماعي، كلها تحاول أن تقول بأنها الأفضل، لكن هذه المنصة مميزة من نواحي عديدة قد تجعلك تختار الإنضمام إليها.

قبل العمل على تحميل تطبيق هذه الشبكة الإجتماعية واستخدامها على هاتف أندرويد أو آيفون، دعونا نتعرف عليها اكثر وعلى مميزاتها أولا.

متى تأسست الشبكة الإجتماعية Vero وما هي مميزاتها بشكل عام؟

تطبيق Vero الشهير منافس الانستقرام
تطبيق Vero الشهير منافس الانستقرام
تأسس Vero عام 2015 وهو مشروع شبكة إجتماعية متكاملة تأسس تحث شعار Vero – True Social ويقف وراءها الملياردير اللبناني أيمن الحريري مع ممول الأفلام معتز نابلسي إضافة إلى Scott Birnbaum أحد المستثمرون المغامرون , ستجد رابط التحميل لجميع انواع الهواتف اسفل هذا الموضوع من موقعنا كيف تقني .

وطيلة الفترة الماضية توفرت هذه المنصة للتجربة والتطوير مع جمهور صغير لا يتعدى بضعة آلاف من المستخدمين المقتنعين بهذه المنصة.

وتتمتع هذه المنصة بتصميم يشبه إلى حد كبير انستقرام وهو ما يفسر لنا رغبة الكثير من مشاهير انستقرام في التواجد عليها واهتمام بعض الشركات والناشرين بذلك.

وتوفر نشر المحتوى واستكشافه والإطلاع على منشورات الأصدقاء والمشاهير والتفاعل معها، كما تتيح أيضا الدردشة الحية والمباشرة.

كم عدد مستخدمي الشبكة الإجتماعية Vero ؟

ركزت وسائل الإعلام الأجنبية على هذه المنصة في الأيام الأخيرة على اثر رصد 50 ألف منشور على انستقرام من حسابات مختلفة منها المشهورة والصاعدة تروج للإنتقال إليها.

حاليا هناك 3 مليون مستخدم لهذه الشبكة الإجتماعية التي توفر للمستخدمين مشاركة الصور والفيديو وكذلك الروابط والكتب المفضلة لديهم والأفلام ومختلف أنواع المحتوى مع الأصدقاء والمتابعين.

شبكة إجتماعية بدون إعلانات لكنها مدفوعة !

تطبيق Vero بدون اعلانات
تطبيق Vero بدون اعلانات

هناك قيمة مميزة تقدمها هذه المنصة مقارنة مع بقية الشبكات الإجتماعية واحدة منها أنها غير مصممة لتعرض الإعلانات للمستخدمين.

وكما نعرف فإن الإعلانات تزعج الكثير من المستخدمين بالرغم من أنها مساعدة وتقدم قيمة إضافية هي الأخرى على مواقع الإنترنت وتساعد القائمين عليها في الإستمرارية.

الشبكة الإجتماعية Vero وفق هذه السياسة لا تتعامل مع المعلنين لكنها ترحب بتواجد الشركات والمؤسسات على منصتها لتواصل مع جمهورها على هذه المنصة.

ولأن الموقع يتطلب التكاليف التشغيلية الخاصة بالموظفين والخوادم وعمليات الصيانة التقنية فمن المطلوب أن يكون هناك مصدر مادي لتمويل عملياته وتحقيق الأرباح.

في البداية وفرت هذه الشبكة الإجتماعية الانضمام إليها مجانا لأول مليون مستخدم، ثم بعدها قررت أن يكون الإشتراك بمقابل سنوي لا يتجاوز تكلفته تكلفة كوب من القهوة.

كما تربح هذه المنصة من خلال العمولات التي تحصل عليها من كل مبيعة تتم عليها لمنتجات وخدمات التجار والشركات الذين يعرضون جديدهم على صفحاتهم لجمهورهم.

لا خوارزميات وبالتالي الوصول المجاني للمنشورات كبير

منذ فترة قررت فيس بوك العمل على إطلاق خوارزمية تعطي الأولوية لمنشورات الأصدقاء والعائلة ما أثر على الوصول المجاني للمنشورات بشكل كبير بالنسبة للصفحات العامة.

وبالعودة إلى عام 2016 فقد أعلنت فيس بوك أيضا أن المنشورات على انستقرام ستظهر بناء على خوارزمية ذكية، ولأنها قابلة للتعديلات يخشى الناشرين على هذه المنصة من سيناريو مشابه لما حدث على فيس بوك.

لهذا تعد الشبكة الإجتماعية Vero بديلا جيدا لهؤلاء حيث تضمن لهم وصول كافة منشوراتهم إلى المتابعين والمعجبين والأصدقاء.

وتعرض هذه المنصة المنشورات حسب التسلسل الزمني إذ تظهر من الأقدم إلى الأحدث، وببقاء المستخدم يتصفح المنشورات يمكنه رؤية كافة محتويات أصدقائه الجديدة والصفحات التي يتابعها.

ما هي مميزات التطبيق الاشهر  Vero ؟

مميزات الشبكة الاجتماعية الشهيرة Vero
مميزات الشبكة الاجتماعية الشهيرة Vero

في البداية يأتي هذا التطبيق سواء على آيفون أو أندرويد بتصميم جميل، وهو مميز من حيث الألوان المستخدمة والقوائم لكنه سهل الإستخدام.

يتيح لك التطبيق إضافة الأصدقاء وكذلك متابعة الآخرين والمشاهير، مع إمكانية أن تعجب بالمنشورات وتعلق عليها أيضا.

ويتيح لك أيضا مشاركة الصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو سواء من خلال جلبها من مكتبة الوسائط على جهازك أو التصوير والنشر في التو والحين.

كما يمكنك مشاركة المحتوى ويشمل الموسيقى إضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية وبالتالي الكشف عن اهتماماتك للأصدقاء.

أيضا يمكنك أن تشارك الكتب التي تقرأها وهذا لتبادل المعرفة وأيضا هذه المنصة هي مكان جيد لقراء الكتب لتبادل العناوين والتوصية بالأعمال الأدبية والعلمية.

وثق لحظات يومك باستخدما تطبيق Vero
وثق لحظات يومك باستخدما تطبيق Vero

إضافة لما سبق يمكنك مشاركة المواقع الجغرافية، بما فيها المطاعم التي تزورها والمحلات التجارية والسفريات الخاصة بك وما إلى غير ذلك من الأماكن التي تتردد إليها.

وبالحديث عن الخصوصية فإن الشبكة الإجتماعية Vero تحافظ على بياناتك إذ لا يتم بيعها للمعلنين لأنها ببساطة لا تربح من الإعلانات، فيما توفر لك التحكم في من يمكنه رؤية منشوراتك هل أنت فقط أم أنت وأصدقائك أو تعيينه ليكون متاحا لعامة الناس.

ميزة البحث أيضا متوفرة في هذا التطبيق حيث يمكنك البحث عن المحتوى وايجاد المنشورات التي تمت مشاركتها معك بسهولة.

وأخيرا يمكنك الدردشة مع الأصدقاء وتبادل الصور والروابط والدردشة الكتابية والرموز التعبيرية كأي تطبيق دردشة آخر.

رابط تحميل تطبيق الشبكة الإجتماعية Vero على أندرويد و آيفون

أصبحت الشبكة الإجتماعية Vero حديث وسائل الإعلام الأجنبية في الوقت الحالي ولا يجب أن تتفاجأ إذا تحولت إلى ذلك محليا.

تأتي هذه المنصة بمميزات رائعة تجعلها من أفضل الخيارات البديلة لشبكة فيس بوك وبقية المنصات الأخرى، لكن تحتاج إلى المزيد من الوقت حتى يتضح إلى أي مدى يمكن أن تنمو وتنجح.

يمكنك تحميل تطبيق هذه المنصة الإجتماعية مجانا الآن.

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *