الرئيسية / تطبيقات الجوال / تطبيقات ايفون / برنامج حجب الإعلانات المزعجة في الايفون Adblock عربي

برنامج حجب الإعلانات المزعجة في الايفون Adblock عربي

منع وحجب الإعلانات المزعجة في الآيفون
منع وحجب الإعلانات المزعجة في الآيفون

طريقة منع ظهور الاعلانات المزعجة في الايفون بدون جلبريك

منع الاعلانات و حجب الاعلانات المزعجة في الايفون و الايباد ميزة يبحث عنها معظم المستخدمين للتخلص من ظهور الاعلانات و عمل حظر على المواقع المزعجة و في اصدار ios الجديد تم  إدراج طُرق جديدة في ظهور الإعلانات , وهذا يُشير إلى أن تطبيقات حظر الإعلانات القديمة التي لم يتم تحديثها لن تقوم بعملها بالشكل الصحيح , لذلك عليك البحث عن تطبيق مميز يمكنك من حجب الاعلانات المزعجة , في هذا الموضوع من موقعنا كيف تقن سوف نقدم لكم تطبيق Adblock  المجاني الذي يمكنك من منع ظهور الاعلانات  و يدعم اللغة العربية يمكنك تحميله بدون جلبريك ومجانا للايفون و الايباد .

من المهم أن نعرف بأن الإعلانات على الإنترنت والتي تظهر عند تصفح المواقع باستخدام متصفح سفاري أو بقية المتصفحات أو تظهر أيضا على التطبيقات هي التي تبقي تلك الخدمات على قيد الحياة.

وبالطبع تنقسم الإعلانات إلى نوعين، إعلانات مفيدة وجيدة في مواقع تقدم القيمة المضافة للقراء والمستخدمين، والنوع الثاني هي الإعلانات المزعجة والتي تظهر بصفحات ويب ومواقع لا تقدم ما تبحث عنه.

برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock يعد واحدا من أفضل الحلول لحجب الدعايات المزعجة على المواقع والصفحات التي تعرضها.

لذا إن كنت تستخدم هاتف آيفون فيمكنك التخلص من هذه الإعلانات ومواصلة التصفح بعيدا عن الازعاج وتجربة التصفح السيئة.

ما الغاية من برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock؟

حجب الإعلانات المزعجة من الآيفون
حجب الإعلانات المزعجة من الآيفون

يأتي Adblock ليوفر للمستخدمين حجب الإعلانات السيئة على مواقع الإنترنت وصفحات الويب وحتى التطبيقات والألعاب التي تستخدمها على جهاز آيفون الخاص بك.

وهناك أهداف أخرى إلى جانب حجب الإعلانات السيئة، منها التقليل أيضا من حجم البيانات المستهلك من التطبيقات ومواقع الإنترنت وأيضا منع فتح الإعلانات المنبثقة التي تعد الأكثر ازعاجا للمستخدمين.

حجب الإعلانات على مواقع الإنترنت يسرع من تصفحها وتحميل المحتوى الخاص بها ومحتوى التطبيقات والألعاب.

معلومات عامة عن برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock :

  • يصنف AdBlock ضمن أفضل تطبيقات حجب الإعلانات على مواقع الإنترنت والتطبيقات المتوفرة لجهاز آيفون وهو من تطوير FutureMind.
  • التطبيق ليس مجاني وهو الذي يمكنك تنزيله بقيمة 1.99 دولار أمريكي من أجل استخدامه والاستفادة من إمكانياته الكبيرة.
  • وقد حصل على تقييم جيد قدره 4.5 من 5 إضافة لما سبق يحمل لقب “The best ad blocker” أو “أفضل مانع إعلانات” على متجر آبل.
  • ويحظى هذا التطبيق بثقة أكثر من مليون مستخدم قاموا بتنزيله ويستخدمونه على أجهزتهم باستمرار.

ما الذي يجعل برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock أفضل من البدائل المجانية؟

حذف الإعلانات من السفاري وتطبيقات الآيفون
حذف الإعلانات من السفاري وتطبيقات الآيفون

هناك العديد من البدائل المجانية لكن عدد منها يتقاضى المال من المنصات الإعلانية لهذا يبقون على أنماط مختلفة من الإعلانات قد تكون مزعجة ومضرة.

لكن في حالة هذا التطبيق المدفوع يتعهد الفريق المطور بحجب كافة أنواع الإعلانات في المواقع والتطبيقات وبغض النظر أيضا عن المتصفح الذي تستخدمه.

هذا إلا في حالة حددت من الاعدادات تجنب حجب الإعلانات على مواقع وتطبيقات معينة، أو قررت تعطيله.

ما اهم مميزات برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock ؟

مميزات برنامج حذف الإعلانات المزعجة
مميزات برنامج حذف الإعلانات المزعجة

صمم هذا التطبيق ليكون سهل الاستخدام على الجميع، سواء أكنت مستخدما مبتدئا أو محترفا يمكنك التعامل معه.

تمريرة واحدة للأعلى في الواجهة الرئيسية للتطبيق هو كل ما تحتاج إليه لتعطيل الإعلانات في متصفحات جهازك والتطبيقات، ويمكنك تعطيله في أي وقت تريد بنفس البساطة.

ومن الرائع أنه يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية ما يجعلنا ندرك مدى احترافية الفريق المطور إلى جانب اهتمامهم بالمستخدم العربي.

ويتمتع Adblock بالقدرة على حجب الإعلانات في مواقع الويب على مختلف المتصفحات بداية من سفاري إلى جوجل كروم نحو أوبرا وأسماء أخرى كثيرة متصفح لهواتف آيفون توفر لك تصفح شبكة الإنترنت.

ولا تتوقف قدرة هذا التطبيق عند هذا الحد بل يعمل على حجب الإعلانات في التطبيقات الأخرى بما فيها تطبيق فيس بوك إضافة إلى تطبيق جوجل و تويتر و يوتيوب وتطبيقات مشهورة أخرى توفر المحتوى مجانا مقابل عرض الإعلانات.

الألعاب المجانية التي تعرض لك الإعلانات وربما تزعجك بها وتريد استخدامها باستمرار لكن إعلاناتها تضايقك يمكن لتطبيق Adblock العمل على حجب تلك الإعلانات.

إضافة لما سبق يوفر هذا التطبيق ميزة منع المواقع من تتبعك بالتالي منع المنصات الإعلانية والمواقع من معرفة اهتماماتك وما الذي تبحث عنه واستخدامه في عرض إعلانات ملائمة لك أو بيع بياناتك للمعلنين.

الميزة الأخرى من حجب الإعلانات بواسطة هذا التطبيق أنك تحصل على المحتوى الذي تريده دون ظهور إعلانات قد تعيق المشاهدة والقراءة وهذا بالنسبة للمواقع التي تكثر من الإعلانات على صفحاتها ولا يهمها تقديم تجربة تصفح ممتعة.

إن كنت تستخدم الباقة المحدودة لتصفح الإنترنت ستلاحظ أنه باستخدام هذا التطبيق تستمر معك لفترة أطول عن المعتاد.

كيفية استثناء الإعلانات على مواقع معينة من الحجب ؟

بقيت مميزة رائعة في برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock لم نتطرق إليها، ألا وهي إمكانية استثناء الإعلانات على مواقع معينة من الحجب.

هذه الميزة تنفع في حالة كنت تتصفح عادة مواقع معينة يعجبك المحتوى الخاص بها وتريد بذلك أن تدعم القائمين عليها لمواصلتهم نشر المحتوى الجيد الذي تستفيد منه.

هناك فئة من المستخدمين عادة ما يقدمون على إضافة المواقع المفضلة لديهم والتي يتصفحونها باستمرار ويستفيدون منها إلى القائمة البيضاء في آد بلوك Adblock.

كما أن هذه الميزة تنفع في حالة مهمة أخرى وهي للاستمرار في المواقع التي تعرض الإعلانات ويتواجد عليها المحتوى الجيد وتمنع التصفح عند استخدام مثل هذه التطبيقات والإضافات المتخصصة في حجب الإعلانات.

مواقع كبرى وناجحة تقدم محتوى جيد للمستخدمين سواء المحتوى الاخباري أو المكتوب من أي نوع آخر أو مقاطع الفيديو لكنها لا تقبل الاستفادة من محتواها بحجب إعلاناتها، لهذا فإن هذه الميزة تجعلك تستمر في تصفحها دون مشاكل.

الجميل أن هذه القائمة يمكنك مزامنتها مع أجهزتك الأخرى التي تستخدم عليها التطبيق منها أجهزة ويندوز و أندرويد.

  • تحميل برنامج حجب الإعلانات المزعجة للايفون Adblock

في النهاية يجب التذكير بأن هذا التطبيق مدفوع حيث يكلف 1.99 دولار أمريكي فقط ويمكنك بعد دفعها استخدامه دون أي تكاليف إضافية.

التطبيق هو نتيجة خبرة طويلة في حجب الإعلانات تراكمت لدى الفريق لمطور منذ 2012 وهو صديق للخصوصية وتجربة التصفح الجيدة.

وللعلم يعد هذا التطبيق الأشهر ضمن صنف تطبيقات حجب الإعلانات على متجر آب ستور.

رابط تحميل برنامج Adblock

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *